TRENDING
رحمة رياض تلغي حفلها في العراق تضامناً مع فلسطين

الفنانة العراقية رحمة رياض

بعد سلسلة من التأجيلات، أعلنت النجمة العراقية رحمة رياض إلغاء حفلها المقرر إقامته في بلدها العراق الشهر الحالي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض يومياً لإبادة على يد الجيش الإسرائيلي.

وشهد الحفل تأجيلاً من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، ونظراً لاستمرار الأحداث المؤسفة التي يشهدها قطاع غزة، قرّرت رحمة رياض إلغاء الحفل نهائياً.


ودعمت رحمة القضية الفلسطينية في بداية الأزمة، ودعت لأهالي غزة بالنصر، في مواجهتهم ضد القوات الإسرائيلية.

ونشرت صورة العلم الفلسطيني عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: "اللهم إنا نستودعك بيت المقدس وأهل غزة... اللهم كن لأهل فلسطين عوناً ونصيراً ومؤيداً وظهيراً، وحافظاً وأميناً".

وتابعت: "اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء لهم يا ربّ لا ترد لنا دعاء وأنت أرحم الراحمين".


"مفقودة" في مسلسل "مدينة"

وتخوض النجمة العراقية أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل يحمل اسم "مدينة"، انطلق عرضه الشهر الماضي عبر منصة "ستارزبلي"، وتجسّد فيه شخصية تدعى "سارة" وهي شابة فُقدت ضمن أحداث المسلسل الذي يجمع نجوم عرب وعالميون، ضمن أحداث مليئة بالتشويق.

ويأخذ المسلسل المُشاهد في رحلة بين الواقع والخيال فيها الكثير من الأسرار التي تُكشف بعد تحوّل رحلة لإنقاذ المناخ، إلى كارثة على أرض قطر، وقد صوّر قبل 6 سنوات.


وكانت آخر أعمال رحمة رياض الغنائية، أغنية "حلو هالشعور" التي حققت ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة على "يوتيوب" منذ طرحها في نتصف شهر أيلول/ سبتمبر.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن