TRENDING
أخبار هواكم

نادين الراسي: مكاني أمام معتصم النهار وليس خلفه (فيديو)

نادين الراسي: مكاني أمام معتصم النهار وليس خلفه (فيديو)

الفنانة اللبنانية نادين الراسي والممثل السوري معتصم النهار

جدّدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي هجومها على الممثل السوري معتصم النهار، على خلفية تراتبية اسميهما وصورتيهما على بوستر مسلسلهما "بيروت 303"، والذي شاركت الراسي في بطولته إلى جانب عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار وسواهم.

واستنكرت نادين الراسي لدى حلولها ضيفة على إحدى حلقات برنامج "زمن"، وضع صورتها خلف صورة معتصم النهار في البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، قائلةً: "مكاني أمام معتصم النهار وليس خلفه"، مشيرةً إلى أنه كان السبب الرئيسي في عدم وضع منصة "شاهد" صورتها في الإعلان الدعائي لمسلسل "بيروت 303" بدايةً.

بوستر مسلسل "بيروت 303"

واشتكت الراسي من التعديل الذي طرأ على سيناريو المسلسل، والذي لم يصبّ في مصلحتها، مشيرةً إلى أنها اعترضت على البوستر، بحكم أن تاريخها الفني يفوق تاريخ معتصم الفني، واصفةً إياه بـ"الأخ الصغير"، فيما قالت عن عابد فهد وسلافة معمار "أساتذتي".

سؤال أبكاها

وبكت نادين أمام صورة وضعها فريق عمل برنامج "زمن"، لشقيقها الفنان الراحل جورج الراسي في الاستوديو، لتفاجئها مقدّمة البرنامج الإعلامية راغدة شلهوب، قائلةً: ماذا كان يمكن لجورج أن يسألك اليوم؟ لتردّ نادين قائلةً: "هل أكلتِ؟"، وتابعت: "يقهرني عندما يسألني عمّا كنت أكلت أم لا، وأنا أطمئنه اليوم وأقول له أن الجياة عادت إلى طبيعتها وأنا آكل وأشرب وأرقص وأغني، وأبكي...". وختمت قائلةً: "خسارة كبيرة لي ولكل الناس، ليس لديّ سواه!".


يقرأون الآن