TRENDING
ميديا

ما تودون معرفته عن مسلسل باسل خياط وكارمن بصيبص "نظرة حب"

ما تودون معرفته عن مسلسل باسل خياط وكارمن بصيبص

الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص

تعود الثنائيات الدرامية لتحتلّ الشاشات في الليالي الرمضانية، ولعلّ أكثر ثنائية منتظرة، تلك التي تجمع الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في مسلسل "نظرة حب".

وفيما يستثمر منتجو الدراما الرمضانية لعام 2024، ثنائيات نجحت في أعمال سابقة، ويعيدون إحياء البعض منها في رمضان المقبل، يشكّل المنتج اللبناني صادق الصبّاح صاحب شركة "سيدرز آرت برودكشن" ثنائية جديدة، تجمع بين نجمين، أحدثا علامة فارقة في الأعمال العربية المأخوذة عن الدراما التركية، على أن تبصر النور في رمضان المقبل.

وتتّجه الأنظار نحو ثنائية نجم "الثمن" وبطلة "عروس بيروت"، وفي هذا التقرير، نستعرض لكم كل ما تودون معرفته عنها.

قصة وتفاصيل مسلسل "نظرة حب"

تدور أحداث مسلسل "نظرة حب" في إطار اجتماعي رومانسي ومن خلال الأحداث تدور قصة حب بين النجم باسل الخياط والنجمة كارمن بصيبص، وهو مؤلف من 30 حلقة، كتبه الممثل والكاتب السوري رافي وهبة وتنتجه شركة إيبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، وسيصور تحت إدارة المخرج المصري حسام علي، وسيكون جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني المقبل، على قنوات mbc وتطبيق "شاهد".

موعد تصوير مسلسل "نظرة حب"

تتابع شركة "إيبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني" تحضيراتها لبدء عمليات تصوير مسلسها الجديد "نظرة حب" مطلع شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل في لبنان.

أبطال مسلسل "نظرة حب"

إلى جانب باسل خياط وكارمن بصيبص، تعاقدت شركة "صبّاح أخوان" المنتجة للعمل، مع الممثلة اللبنانية زينة مكي لتنضم إلى قائمة "نظرة حب"، كذلك انضم إليه ميشال حوراني وآمال سعد الدين، ويستمر القائمون على المسلسل اللبناني – السوري المشترك التعاقد مع المزيد من الأبطال للمشاركة فيه.

كواليس مشاركة كارمن بصيبص في "نظرة حب"

كشفت كارمن بصيبص في تصريحات إعلامية أن وجود باسل خيّاط في العمل كان من بين العناصر التي شجعتها على الموافقة. فهي المرّة الأولى التي تقف فيها إلى جانبه، مضيفةً أنها تهتمّ بالتنوّع في أعمالها والعمل مع أشخاص جدد لتكتسب خبرة إضافية.

وكشفت بصيبص أنّها لم توقّع عقداً حصرياً مع الشركة اللبنانية، بل أنّ الأمر مرتبط فقط بـ "نظرة حب".

وتنتظر كارمن عرض فيلم "حدوتة الأيام الباقية"، الذي انتهت من تصويره الفترة الماضية، وجمعها بالممثل المصري أحمد حاتم، وهو من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي، ويدور في إطار رومانسي حول قصة حب تجمع حاتم وكارمن.

"نطرة حب" يعيد باسل خياط إلى دراما رمضان

وكان النجم السوري باسل خياط قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 نتيجة انشغاله بتصوير مسلسل "الثمن" الذي انتهى عرضه في الأشهر الماضية، والذي شاركته البطولة فيه الفنانة اللبنانية رزان جمال، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً. ويعود لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسله المنتظر "نظرة حب".

المخرج حسام علي بدلاً من رشا شربتجي

بعد الحديث عن تولّي المخرجة السورية رشا شربتجي إخراج مسلسل "نظرة حب"، أُعلن أخيراً خبر تولّي المخرج المصري حسام علي دفّة الإخراج، ليحلّ مكان شربتجي المنشغلة بمشروع رمضاني جديد، يعيد نجمة "الخائن" سلافة معمار ونجم "كريستال" محمود نصر إلى الدراما السورية، في عمل يلقي المسلسل الضوء على المجتمع السوري وبعض القضايا الشائكة والمبهمة الموجودة داخله.

والجدير ذكره أن "نظرة حب" ليست التجربة الأولى التي تجمع المخرج المصري حسام علي بالفنان باسل خياط، فقد سبق واجتمعا في مسلسلَي "30 يوم" الذي عرض في العام 2017، و"الرحلة" الذي تم عرضه في العام 2018.

يقرأون الآن