TRENDING
حبيبة براد بيت الجديدة زوجة سابقة لفنان أميركي... من هي؟

النجم الأميركي براد بيت

أعلن النجم الأميركي براد بيت أنه يعيش علاقة عاطفية جدية، مع مصممة المجوهرات إينيس دي رامون، بعد عام واحد من المواعدة، حيث قدّمها على أنها "حبيبته" الجديدة بشكل رسمي.

ووفق موقع "بيج 6" الأميركي، كشف مصدر مقرّب من براد بيت، أن النجم الشهير يرى علاقته بـ إينيس الأنسب منذ طلاقه من زوجته السابقة، الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي. وقال إن "طيور الحب في حالة رائعة"، مشيراً إلى أن دي رامون تجعل براد بيت سعيداً للغاية.

حبيبة براد بيت مصممة المجوهرات إينيس دي رامون

ويأتي الإعلان عن علاقة بيت ورامون الرسمية، بعد أسبوع واحد من خروج الثنائي لأول ظهور علني لهما معاً في حفل LACMA Art + Film Gala السنوي الثاني عشر المليء بالنجوم.

وعلى الرغم من أن الشريكين لم يلتقطا الصور، إلا أن المطلعين أخبروا مجلة People أنهما "كانا محببان للغاية" و"يضحكان ويمزحان مع كل من حولهم" بمجرد دخولهما. وتابع المصدر قائلاً: "يبدو أنهم يقضيان وقتاً ممتعاً معاً".

براد بيت وحبيبته إينيس دي رامون

اللقاء الأول

وشوهد براد بين وإينيس دي رامون للمرة الأولى في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2022، في حفل بونو مع سيندي كروفورد وراندي جربر وشون بن.

ولاحقتهما الشائعات الرومانسية في الشهر التالي عندما حضرت مصمم المجوهرات إلى احتفالية فيلم Babylon لدعم براد بيت. وقد شوهدا وهما يشعران بالراحة بمجرد دخولهما، ولفّ أذرعهما حول بعضهما البعض أثناء الاختلاط مع رواد الحفلة الآخرين.

واستقبل الثنائي العام الجديد معاً في عطلة رومانسية في كابو سان لوكاس، حيث ارتديا ملابس السباحة واستمتعا بأشعة الشمس بجوار حمام السباحة.

ثم خلال الصيف، سافرت دي رامون لزيارة نجم هوليوود عدة مرات أثناء تصوير أحد أفلام الفورمولا 1 في أوروبا.

براد بيت وحبيبته إينيس دي رامون

قلادة باسمه في عنقها

وتحافظ مصممة المجوهرات على إبقاء براد بيت بالقرب من قلبها، حيث ترتدي دائماً قلادة عاطفية في عنقها على شكل حرف B.

ارتبط بعارضتَي أزياء قبل دي رامون

وقبل علاقتهما الرومانسية، كان نجم Bullet Train مرتبطًا بعارضتي الأزياء إميلي راتاجكوفسكي ونيكول بوتورالسكي، ومع ذلك لم يكن في علاقة طويلة الأمد منذ انفصاله عن أنجلينا جولي عام 2016.

لم يقدّمها لأطفاله

لدى براد بيت ستة أطفال، ثلاثة منهم بالتبني. ومع ذلك، يقال إنه ليس في عجلة من أمره لتقديم أطفاله إلى حبيبته الجديدة - على الرغم من أن علاقتهما "أقوى من أي وقت مضى".

أنجلينا جولي تتوسطّ أولادها

فارق السن

يبلغ براد بيت من العمر 60 عاماً، فيما تبلغ إيناس 32 عاماً. وقد لا يتمكنان من تجاوز الفجوة العمرية مع مرور الوقت، فالممثل الشهير، ليس الرجل المسن النمطي الذي يحتاج إلى امرأة أصغر سناً بكثير للتشبث بشبابه. وإذا كان هذا هو الحال، فسنحصل على المزيد من القصص المشوّقة في الأيام المقبلة.

زوجة سابقة لفنان أميركي

كانت إينيس دي رامون متزوجة سابقاً من نجم فيلم Vampire Diaries الممثل والمخرج الأميركي بول ويسلي، وقد انفصلت عنه عام 2022، بعد 3 سنوات زواج.

إينيس دي رامون وزوجها السابق الممثل والمخرج الأميركي بول ويسلي

يقرأون الآن