TRENDING
الإعلان عن هوية مقدّم حفل الأوسكار الـ96... من هو؟

مسرح الأوسكار

يعود الممثل الكوميدي والإعلامي جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام الثاني على التوالي وللمرة الرابعة بشكل عام، حسبما أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة يوم أمس الأربعاء.

وجاء هذا الإعلان بعد أن قدّم كيميل الحفل في عامي 2017 و2018، ثم عاد مرة أخرى لتقديمه في العام 2023. وفي تصريح له، قال كيميل: "لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط".

وقد شارك الحساب الرسمي للأكاديمية The Academy، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، والتعليق جاء كالتالي: "حسناً، أعتقد أن السر قد انتهى. نقدم لكم مضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 96، جيمي كيميل. مرحباً بعودتك!".


وعزّز جيمي نفسه كواحد من أعظم مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار على الإطلاق بمزيجه المثالي من الإنسانية والفكاهة، ويطلّ في الحفل المنتظر الذي يُعد من أبرز الاحتفالات في عالم الترفيه، ويجذب اهتمام الملايين حول العالم، في مسرح دولبي، يوم الأحد 10 من آذار/ مارس 2024، وسيُبث مباشرةً على قناة ABC.

مقدّم النسحة 96 من حفل الأوسكار جيمي كيميل

تقديمه الحفل بعد اعتذار كريس روك: شرف أم فخ؟

وقع الاختيار على كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 بدورته الـ95، بعد أن اعتذر كريس روك عن تقديم الحفل، حيث عرضت إدارة الأوسكار على النجم الكوميدي الشهير أن يقوم مجدداً بتقديم حفل 2023، إلا أنه رفض.

وكشف كريس روك أنه رفض ذلك العرض لأنه -بحسب وصفه- كالعودة إلى مسرح الجريمة، في إشارة إلى الموقف الذي تعرض به للصفع على يد ويل سميث في حفل 2022.

ومن الواضح أن رفض كريس روك العودة إلى المسرح عينه يعني أن كريس لم يتخطَّ الحادثة بعد، كما أنه لم يغفر لـ ويل سميث فعلته رغم محاولة الأخير الاعتذار له.

جيمي كيميل على مسرح الأوسكار

ومن جانبه، بدا كيميل غير راضٍ عن تقديمه لحفل الأوسكار، أو بمعنى آخر غير مرتاح للموضوع، بحسب أول تصريح له بعد الإعلان عن اسمه لتقديم حفل 2023. فقد صرح- بحسب موقع Voice of America- بأن دعوته لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الثالثة؛ هي إما شرف عظيم أو فخ. وكما قال جيمي كيميل: "في كلتا الحالتين أنا ممتن للأكاديمية لسؤالي بسرعة، بعد أن رفض الجميع العرض".

يقرأون الآن