TRENDING
مشاهير العالم

طفلا شاكيرا يخطفان الأضواء بغنائهما في حفل "غرامي" اللاتينية (فيديو)

طفلا شاكيرا يخطفان الأضواء بغنائهما في حفل

النجمة الكولومبية شاكيرا مع طفليها ميلان وساشا في حفل جوائز "غرامي" اللاتينية

خطفت النجمة الكولومبية شاكيرا أضواء حفل توزيع جوائز غرامي للموسيقى اللاتينية، التي تكافئ أفضل الألبومات والفنانين المتحدرين من أميركا اللاتينية ومُنحت الخميس للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة، في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وامتلكت شاكيرا المسرح حين اعتلته بفستان ذهبي مذهل عليه صورة للسيدة العذراء. وبدأت في غناء السطور الأولى من أغنية Acróstico التي أهدتها لطفليها ميلان وساشا بكل عاطفة، والتي تتحدّث عن الحب بين الأم وأطفالها ومواجهتهم التحديات وحلّها.


وفوجئ الجمهور برؤية ميلان البالغ من العمر 11 عاماً يغني. وبعد ثوانٍ، بدأ تشغيل الفيديو المسجل مسبقاً لساشا البالغ من العمر 9 سنوات. وقد كان بلا شك الأداء الأكثر عاطفية في تلك الليلة، حيث أظهر حب الأم وسط الفوضى التي واجهتها شاكيرا طوال عامي 2022 و2023، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة.

وعلى الرغم من أنهما لم يكونا معها على خشبة المسرح، إلا أنهما شاهدا العرض بفخر واجتمعا مجدداً مع والدتهما خلف الكواليس، مع سبعة ترشيحات، في فئات ضخمة جعلت كل واحد من الثلاثة لديه الكثير ليفخر به.


شاكيرا: كنتم معي في السرّاء والضراء

وبعد نيلها أول جائزة غرامي لاتينية لها في تلك الليلة، أعربت شاكيرا عن امتنانها، حيث قائلت: "أريد أن أشارك جائزة غرامي هذه مع زملائي، هؤلاء المواهب العظيمة الذين كان من دواعي سروري العمل والتعلّم معهم. وأضافت: "أود أيضاً أن أشاركها مع جمهوري اللاتيني في إسبانيا وكولومبيا وأميركا اللاتينية والولايات المتحدة".

وذهبت لتشكر الأشخاص الذين يستمعون إلى موسيقاها، قائلةً: "الجمهور الذي أخذني إلى أعلى القمم، تلك الأماكن التي حلمت بها منذ أن كنت طفلة والتي أدين لها بكل شيء. أريد أيضاً أن أشاركها مع جمهوري الإسباني الذي كان معي في السرّاء والضراء، في اللحظات الصعبة والصعبة التي مررت بها في هذه الأرض التي أحببتها كثيراً، لكنهم لم يتوقفوا أبداً عن إعطائي الحب والدعم.

وقالت شاكيرا وقد بدا عليها التأثر: "هذا لن يُنسى أبداً".


وفازت شاكيرا وكارول جي، اللتان كانتا حظيتا بسبعة ترشيحات لكلّ منهما في هذه الدورة الرابعة والعشرين من الجوائز التي تمنحها "لاتين ريكوردينغ أكاديمي"، بجائزة أفضل أداء عن أغنيتهما Te Quedo Grande.

وخرجت المغنية وكاتبة الأغاني، البالغة من العمر 46 عاماً، من المسرح مباشرة باتجاه طفليها ميلان (9 أعوام) و"ساشا" (7 أعوام) بعد استلام جائزتها في الحفل.

وأبدى الطفلان إعجابهما بوالدتهما وجائزتها المستحقة، كما قاما بتهنئتها بقبلة على خدها.


وقد عادت شاكيرا إلى المسرح بعد أن حصلت على فوز آخر في نفس المساء، فحازت أيضاً على جائزة أفضل أغنية بوب لهذا العام عن أغنيتها الانتقامية التي حملت عنوان Shakira: Bzrp Music Sessions, Vol. 53 وتعاونت فيها مع المنتج Bizarrap وذلك بعد تلقيها سبعة ترشيحات عبر أربع فئات في حفل توزيع الجوائز الممتلئ بالنجوم.


وانفصلت شاكيرا عن والد طفليها لاعب كرة القدم المحترف "جيرارد بيكيه" في حزيران/ يونيو من العام 2022، بعد علاقة طويلة استمرت لـ 12 عاماً.

وبعد حوالي ستة أشهر من انفصالهما، أصدرت شاكيرا الأغنية التي تضمنت كلمات تشير إلى أن بيكيه خانها خلال زواجهما، ووصفت بأغنية الانتقام التي سخرت فيها شاكيرا من شريكها السابق جيرارد بيكيه وصديقته كلارا شيا، وكانت قد أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تخطت الـ34 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة. وقد جرى تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب، وطغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع الإيقاعات اللاتينية.


يقرأون الآن