TRENDING
مشاهير العرب

أصالة ووائل جسار مفاجأة حفل "ليلة الدموع"... وهذا ما حصل على المسرح

أصالة ووائل جسار مفاجأة حفل

نجوم حفل "ليلة الدموع 2"

ليلة طربية عاطفية وأجواء استثنائية عاشها جمهور حفل "ليلة الدموع" بنسخته الثانية، والذي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات "موسم الرياض" برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وضمّ نخبة من نجوم الغناء المصري والعربي وهم تامر عاشور وآدم ورامي صبري ورامي جمال.


وأضفى حضور النجمة السورية أصالة والنجم اللبناني وائل جسار طعماً خاصاً على "ليلة الدموع" التي اتّسمت بالحزن، حيث شكّل حضورهما مفاجأة سعيدة لجمهور الحفل الذي استقبلهما بحفاوة كبيرة.


وفاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور السعودي في حفل "ليلة الدموع"، وفور صعودها على المسرح، استقبلها المايسترو هاني فرحات، وغنّت أشهر أغانيها الحزينة مثل "آسفة" و"مابقاش أنا"، كما قدّمت "حبيبي الأولاني" مع الفنان رامي صبري.



وفور دخول وائل جسار إلى مسرح الحفل، عمّت حالة من البهجة والسرور لدى الجمهور السعودي، وظلوا يصفقون له عدة دقائق.

وقدّم وائل جسار الذي لم يلتقِ بالجمهور السعودي منذ وقت طويل، عدد من أغنياته الحزينة، وتفاعل معه الجمهور أثناء غنائه أغنيتَي "غريبة الناس" و"مشيت خلاص"، حيث شهد المسرح تفاعلاً ضخم من الحضور، فسألهم قائلاً: "بتحبوني؟"، ليرد الجمهور عليه "بنحبك كتير".


وفور صعودة على المسرح، قال وائل جسار أنه أشتاق كثيراً للجمهور السعودي، وحرص على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وبدأ وصلته بأغنية "مشيت خلاص"، وسط تفاعل كبير من الجمهور وهم يرددون معه الأغنية.


وافتتح الحفل الفنان المصري رامي جمال، الذي يشارك للمرة الأولى في فعاليات "موسم الرياض" وبدأ فقرته بتحية الشعب السعودي وهيئة الترفيه، ليقوم بعدها بتقديم مجموعة من أغنياته الحزينة، استهلها بأغنية "مات اللي فات"، وسط تأثر الجمهور وتفاعله.




وأطل بعدها الموسيقار خالد عز، الذي قدم 3 أغنيات بينهم أغنية "كده يا قلبي" للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي تفاعل معها الجمهور وأبكت المايسترو هاني فرحات.


ومن ثم صعد الفنان المصري رامي صبري على خشبة المسرح، وقدّم 4 أغنيات، وافتتح فقرته بأغنيته الشهيرة "حياتي مش تمام". ثم غنّى "كل ما أنساها افتكرها" و"مسألتنيش" و"غريب الحب"، واختتم فقرته الغنائية بـ "يمكن خير" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.



ديو أصالة ورامي صبري في "ليلة الدموع"

وقدّمت أصالة خلال حفل "ليلة الدموع" ديو خاص مع الفنان رامي صبري، حيث غنّيا معاً أغنية "حبيبي الأولاني" وسط تفاعل كبير من الجمهور.


رامي صبري: ليلة كلها نكد

ومازح رامي صبري جمهور الحفل، قائلاً: "أهل الرياض وحشتوني.. إن شاء الله هنقضي ليلة كلها نكد النهارده كله أسود".


وللمرة الثانية على التوالي، شارك الفنان اللبناني آدم والمصري تامر عاشور في "ليلة الدموع"، وهما الوحيدان اللذان يشاركان في الحفلتين.




وأقام تركي آل الشيخ النسحة الأولى من حفل "ليلة الدموع" في شهر آب/ أغسطس الماضي، وضمّ عدد من أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وهم تامر عاشور وآدم وهيثم شاكر وحمادة هلال ومسلم وطارق الشيخ وأحمد كامل، وشهد مشاركة شيرين عبد الوهاب ضمن فقرات الأمسية، وحقق الحفل نجاحاً جماهيرياً ضخماً، ليقرّر آل الشيخ بعدها إقامة حفل جديد بنفس العنوان نظراً للنجاح الكبير الذي حقّقه الحفل الأول.

يقرأون الآن