TRENDING
مشاهير العرب

فيديو من داخل الاستوديو لـ أحلام ومحمد رمضان يثير التساؤلات... ما قصته؟

فيديو من داخل الاستوديو لـ أحلام ومحمد رمضان يثير التساؤلات... ما قصته؟

النجمة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد رمضان

أثار لقاء مفاجئ جمع بين النجمة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد رمضان داخل إحدى استوديوهات المملكة العربية السعودية، وتبادلا خلاله الإشادات، العديد من التساؤلات، حيث رجّح البعض اجتماع الثنائي في عمل غنائي، فيما اعتبر البعض الآخر أن اللقاء ربما حدث صدفةً.

ويتواجد الثنائي في الرياض لارتباطهما بالعديد من الأعمال الفنية والحفلات الجديدة، وصُور الفيديو أثناء تسجيل عمل جديد لأحلام داخل استوديو "مرواس" في الرياض، تصادف مع إجراء محمد رمضان بروفات خاصة لحفله الغنائي، المقرّر إقامته على مسرح محمد عبده في 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

أحلام تصف محمد رمضان بـ الجوكر

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" مقطع الفيديو الذي جمعه بأحلام خلال تواجدهما معاً داخل الاستوديو، وقال موجهاً كلامه لها: "مصدر الثقة بالنفس"، لتردّ أحلام قائلةً: "يا بطل"، وأضافت: "أنا اسميك الجوكر... أينما تضعه يمكن أن يقوم بعمل كبير". ليجيبها محمد رمضان بالقول: "وأنتِ الملكة".

وأرفق محمد رمضان الفيديو بتعليقٍ قال فيه: "أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة".


وأعادت أحلام نشر الفيديو على حسابها في "إنستغرام" وعلّقت قائلةً: "تشرفت فيك.. ومن قلبي فرحت إني شفتك..".



محمد رمضان يعتذر لـ شعب فلسطين

وسبق لمحمد رمضان أن وجّه رسالة اعتذار للشعب الفلسطيني، مؤكداً أنه كان يتمنى تأجيل مشاريعه الفنية لكنه مرتبط بعقود مع شركات غير عربية.

ونشر فيديو موجز للحفل على صفحته على "إنستغرام" وعلّق قائلاً: "إخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا التزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل يجب الالتزام بها".

وأضاف: "المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله حرية فلسطين.. اللهم آمين".

يقرأون الآن