TRENDING
من هم نجوم سوريا المرشحون لجوائز Joy Awards؟

جائزة Joy Awards

تشهد ترشيحات النسخة الجديدة من مهرجان توزيع جوائز Joy Awards، الذي يُقام مطلع عام 2024 المقبل ضمن فعاليات "موسم الرياض"، حضوراً سورياً لافتاً ضمن جميع الفئات. ويسيطر نجوم الدراما السورية على ترشيحات فئة "أفضل ممثل/ ممثلة"، بمشاركة 11 ممثل سوري، و7 ممثلات سوريات، فيما يحجز 11 مسلسلاً سورياً وعربياً مشتركاً من بطولة نجوم سوريون، مكانهم ضمن فئة المسلسل المفضّل.

وفي هذا المقال، نستعرض لكم قائمة النجوم السوريين المرشحين للفوز بجوائز مهرجان JOY AWARDS في دورته الثالثة.

جائزة أفضل ممثلة

وينافس عليها من سوريا: سلافة معمار عن "الخائن"، كاريس بشار عن "النار بالنار"، صباج الجزائري عن "الثمن"، ديمة قندلقت عن "العربجي"، دانا مارديني عن "الزند... ذئب العاصي"، أمل عرفة عن "زقاق الجن"، وسوزان نجم الدين عن "مربى العز".



جائزة أفضل ممثل

وينافس عليها من سوريا: تيم عاصي عن "الزند... ذئب العاصي"، عابد فهد عن "النار بالنار"، باسل خياط عن "الثمن"، محمود نصر عن "كريستال"، باسم ياخور عن "العربجي"، قصي خولي عن "وأخيراً"، قيس الشيخ نجيب عن "الخائن"، أيمن زيدان عن "زقاق الجن"، سلوم حداد عن "خريف عمر" وعباس النوري عن "حارة القبة 3"، ومهيار خضّور عن "للموت 3".


جائزة أفضل مسلسل

وينافس عليها "الزند... ذئب العاصي" و"العربجي" و"النار بالنار" و"زقاق الجن" و"مربى العز" و"خريف عمر" و"للموت 3" و"وأخيراً" و"سفر برلك" و"الثمن" و"كريستال" و"الخائن".


جائزة أفضل ممثل صاعد

وينافس عليها من سوريا: كرم شنان وميراي جهجاه ووسام رضا عن "الزند... ذئب العاصي"، تسنيم الباشا عن "العربجي"، دوجانا عيسى عن "زقاق الجن"، والطفلين جاد سمشو وسيزار عبد القادر عن مسلسل "مربى العز".

جائزة أفضل فيلم

وينافس عليها فيلم "تشيللو" الذي يؤدي فيه دور البطولة الممثل السوري سامر اسماعيل.

جائزة أفضل ممثل سينمائي

وينافس عليها الممثل السوري سامر اسماعيل عن دوره في فيلم "تشيللو".

جائزة أفضل فنان

وينافس عليها من سوريا سلطان الطرب جورج وسوف والفنان ناصيف زيتون.

جائزة أفضل فنانة

وتنافس عليها النجمة السورية أصالة نصري.

جائزة أفضل أغنية

وينافس عليها من سوريا سلطان الطرب جورج وسوف بأغنيتَي "نجم عالي" و"نص عمري"، وأصالة عن "فوق" و"العجب في الهوا" و"الحب الأبدي" التي جمعتها بالنجم العراقي ماجد المهندس، وناصيف زيتون بأغنية "حبيبي وبس"، والشامي بأغنية "يا ليل ويالعين".







جائزة أفضل فنان صاعد

وينافس عليها الفنان السوري الشامي.

جائزة أفضل مؤثرة

وتنافس عليها من سوريا ديما موصللي ونادرين بيوتي.


جائزة أفضل مؤثر

وينافس عليها من سوريا غيث مروان.

جائزة أفضل رياضية

وتنافس عليها الفارسة ماسا عدنان.

وتشكّل جائزة Joy Awards قيمة لدى النجوم المرشحين للفوز بالجوائز، إذ يُنظر لها على أنها نسخة عربية تنافس جوائز عالمية أخرى يتنافس عليها فنانون عالميون، إضافة إلى أنها تشكّل أرقى الجوائز العربية التي تقدَّم للفائزين باعتبارها اعترافاً جماهيرياً بالتميّز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، وتُعلَن نتائجها مباشرةً في الحفل ولا يكون النجوم على علم مسبق بالنتيجة قبل حضورهم الحفل، الأمر الذي منحها المصداقية والشفافية.

وبإمكان الجمهور اليوم، اختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن فئات الجوائز، والتي تشمل 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات. على أن يتم التصويت من خلال التطبيق الخاص للجائزة المتوفر على الهواتف الذكية للمستخدمين، وتُعلن النتيجة مباشرةً على الهواء في حفل هو الأضخم في الوطن العربي، نهاية شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن