TRENDING
رسمياً: أديل تعلن زواجها من ريتش بول

أديل وزوجها ريتش بول

بعد أشهر من التكهنات حول حقيقة ارتباطها، أعلنت النجمة البريطانية أديل دخولها القفص الذهبي بشكل رسمي، مؤكدة نبأ زواجها من الوكيل الرياضي ريتش بول، خلال تصريحات أدلت بها لبرنامج "شاتي مان" الكوميدي الذي يقدمه آلان كار، يوم أمس الاثنين.

وكانت أديل جالسة بين الحضور، حين سأل آلان الحضور: من منكم تزوج حديثاً؟ .. لتردّ أديل بصوت مرتفع "أنا".


حفل زفاف أديل وريتش بول

كشفت عروس الوسط الفني أديل أن حفل زفافها كان صغيراً وخاصاً، واقتصر الحضور فيه على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، وقد أقيم في جزيرة كابري الإيطالية، حيث قالت خلال اللقاء: "لقد تزوجت.. لقد فعلناها. لقد تم ذلك في كابري. لقد كان حفلاً صغيراً جداً. كان مجرد شيء خاص بيننا. وقد كان رائعاً".

الظهور الأول للعروسين معاً

وترتبط أديل (35 عاماً) عاطفياً بـ ريتش بول منذ عامين، وعلمت الأوساط الإعلامية بعلاقتهما حينما حضرا سوياً مباراة لكرة السلة في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، في تموز/ يوليو عام 2021.

أديل وزوجها ريتش بول

ويكبر ريتش بول أديل بـ7 سنوات، وكان قد تم الكشف عن ارتباطهما بعد ظهورهما سوياً في مناسبات فنية ورياضية عديدة كان آخرها مباراة "سوبر بول".

أديل وزوجها ريتش بول

بداية قصة الحب

بدأت قصة حب أديل وريتش بول في إحدى حلبات الرقص خلال حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما المشتركين، وبعدها بدأت الحديث عنه بحب في الكثير من تصريحاتها الإعلامية، ووصفت النجمة الشهيرة علاقتهما بأنها أسهل علاقة دخلتها على الإطلاق.

وظهرت أديل مرتدية خاتماً من الألماس كانت قد ارتدته بالفعل في حفل توزيع جوائز بريت. واعتبر البعض أن هذا هو خاتم الخطوبة إلا أن النجمة العالمية لم تؤكد وقتها أو تنفي الأمر. ليظل الثنائي محط أنظار الجمهور بأخبارهما خاصة في ظل تزايد ظهورهما معاً في اللقاءات الفنية والرياضية وعلى مدار أوقات قصيرة وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً لعلاقتهما، وذلك قبل أن تحسم أديل الأمر وتؤكد زواجها من ريتش بول بالفعل.

أديل وزوجها ريتش بول

وتتغزل دائماً أديل في ريتش بول وصفاته في أي لقاء لها، حيث قالت في لقاء تلفزيوني سابق إن ريتش بول يتميز بخفة الدم الشديدة وإنه أفضل شريك لها نظراً لانسجامهما معاً وتقارب صفاتهما وتكاملهما.

أديل وزوجها ريتش بول

زواجها الأول وابنها

كانت أديل أعلنت عن علاقتها بسيمون كونيكي، في عام 2012، لتدخل عالم الأمومة بعدها بـ 9 أشهر حيث ولد ابنهما أنجيلو، ثم تزوج الثنائي في عام 2017 في حفل زواج سري. إلا أن الزيجة لم تستمر، حيث انفصلت أديل عن زوجها وتحملت خسائر مالية.

أديل وزوجها ريتش بول

من هو ريتش بول زوج أديل الحالي؟

ريتش بول أحد أشهر وكلاء اللاعبين، أسس مجموعة Klutch Sports Group، وهي وكالة تمثل لاعبي كرة السلة المحترفين، من بين عملاء ريتش بول، ليبرون جيمس، وترا يونغ، وبن سيمونز.

يعرف ريتش بول بنجاحه وبراعته في مهنته، فمنذ تأسيس شركته في عام 2012، وقع ريتش صفقات بما يقرب من 2 مليار دولار.

يقرأون الآن