TRENDING
أخبار هواكم

ردّ ناري من نوال الزغبي على غياب بصمتها عن جدار الشهرة في الرياض

ردّ ناري من نوال الزغبي على غياب بصمتها عن جدار الشهرة في الرياض

النجمة اللبنانية نوال الزغبي

استنكرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عدم وضع بصمة كفّيها على جدار الشهرة الدائري وسط "بوليفارد سيتي"، المخصَّص لتوثيق بصمات الفنانين المشاركين في "موسم الرياض"، والذي يضمّ بصمات أكفّ شخصيات شهيرة شملت مبدعين وفنانين ومسؤولين ومؤثرين عرب وأجانب، رغم أنها بصمت في الطين يوم زارت السعودية للمشاركة في فعاليات "موسم الرياض".


وفي التفاصيل، غرّدت إحدى المعجبات بالنجمة اللبنانية أنها قامت بزيارة بوليفارد سيتي في الرياض على أمل رؤية بصمة فنانتها المفضلة، إلا أنها لم تجدها، حيث قالت: "جاية زيارة لبوليفارد سيتي وكلي ثقة ومتحمسة إني أشوف بصمة يد نجمتي الذهبية نوال الزغبي بس للأسف ما لقيتها من ضمن بصمات النجوم". لتردّ عليها نوال بتغريدة نارية قالت فيها: "ولا يهمك، تاريخي الفني أكبر بصمة موجودة بكل العالم".


نجوم جدار الشهرة

ويمثّل جدار الشهرة ذاكرة موسم الرياض، ولوحة شرفه التي تُخلّد شخصيات المشاركين فيه، وتبقي آثارهم على الجدار الذي يعد إحدى أبرز محطات الزوار لتوثيق ذكرياتهم، وتصوير أيادي الفنانين المفضلين لديهم ومصافحتها، في مشهد يحاكي ممر الشهرة في هوليوود.

جدار الشهرة في "بوليفارد سيتي" في الرياض

ويحمل الجدار بصمات عددٍ من النجوم أبرزهم فنان العرب محمد عبده ونجم هوليوود جون ترافولتا والنجم الهندي سلمان خان، وإليسا وأنغام ونانسي عجرم ووائل كفوري ونجوى كرم وأحلام وأصالة ونوال الكويتية وكاظم الساهر وتامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم من المؤثرين والمبدعين.

يقرأون الآن