TRENDING
ميديا

الصور الأولى من كواليس مسلسل شاتاي أولوسوي "الغدار"

الصور الأولى من كواليس مسلسل شاتاي أولوسوي

انطلاق تصوير مسلسل النجم التركي شاتاي أولوسوي "الغدار"

انطلق تصوير مسلسل الآكشن التركي المنتظر "الغدار" بعد أن اكتملت قائمة أبطاله، وعلى رأسهم النجم شاتاي أولوسوي والممثلة سمية أيدوغان.

انطلاق تصوير مسلسل "الغدار"

وكشفت مصادر صحافية تركية عن الصور الأولى للبطلين من كواليس المسلسل، الذي سيُعيد النجم التركي شاتاي أولوسوي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام 6 سنوات، أطلّ خلالها في مسلسلات تركية عرضتها المنصّات الرقمية، كان آخرها مسلسل Terzi "الخياط" الذي عرضت "نتفليكس" جزئه الثالث مطلع شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي. وكان آخر ظهور لشاتاي على شاشة التلفزيون عام 2017، عندما قام ببطولة مسلسل "في الداخل" مع أراس بولوت إينملي، وحققا معاً نجاحات مبهرة في ذلك الوقت.

النجم شاتاي أولوسوي في كواليس مسلسل "الغدار"

سمية أيدوغان في كواليس "الغدار" في يوم التصوير الأول


وأشارت المصادر أن الممثل أوغور يلديران انضم إلى أسرة "الغدار"، مرجّحةً أن يقتصر دوره على الإشراف على المشاهد القتالية، ولم يتّضح حتى الآن عمّا إذا كان سيشارك في تأدية أحد الأدوار الخاصة بالمسلسل.

الممثل أوغور يلديران

كما وقّع الممثل أيتيك شايان عقداً للمشاركة مسلسل "غدار"، حيث سيؤدي دور قائد الشرطة غوركان، أحد الشخصيات المهمة في المسلسل. وقد تعاون شايان مع شاتاي أولوسوي في مسلسل Kubra الذي سيعرض على شبكة "نتفليكس".

الممثل أيتيك شايان

تفاصيل مسلسل "الغدار"

المسلسل من نوع الأكشن، وهو من إنتاج صنّاع مسلسل "الحفرة" الشهير. كتبه هورير إيبيوغلو وأخرجه سنان أوزتورك وهو من إنتاج شركة Ay Yapım، وسوف يُعرض على قناة "فوكس" التركية.

متى يُعرض مسلسل "الغدار"؟

ينطلق عرض مسلسل "الغدار" في شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، على قناة FOX التركية، أما يوم عرضه فسيكون الجمعة.

أبطال مسلسل "الغدار"

سيلعب شاتاي أولوسوي في المسلسل شخصية "لافنت"، وستلعب سمية أيدوغان دور شريكته أيدان. فيما سيجسّد أونور سايلاك شخصية المدير في المسلسل. نجم جيل الشباب، فاتح بيرك شاهين، والممثل القدير هاكان سالينمش سيكونان أيضاً ضمن طاقم المسلسل. وتقوم الممثلة نسليهان يلدان بتجسيد شخصية والدة آيدان، التي تؤدي دورها سمية أيدوغان.

دور شاتاي أولسولوي في "الغدار"

يجسّد شاتاي في المسلسل المليء بالآكشن، دور "لافنت"، وهو شاب ترك عائلته وحبيبته وذهب ليؤدي خدمته العسكرية، وعند عودته، يجد نفسه متورطاً بأحداثٍ لم يتوقعها أبداً وسيتحول إلى شخص عصبي، بغيض ومنتقم، وقاتل محترف ووحشي.

قصة مسلسل "الغدار"

يجسد شاتاي شخصية شاب يدعى "لافنت"، تضطره الظروف إلى ترك حبيبته بسبب التحاقه بالجيش، الذي يكون له انعكاس كبير على شخصيته؛ فتتغير كل تفاصيلها، ويتحول إلى شخص قاسٍ جداً، بعد عودته من الخدمة العسكرية.

كم بلغ أجر شاتاي أولسولوي في "الغدار"؟

كشفت مصادر صحافية تركية أن الراتب الذي حصل عليه شاتاي أولسولوي بناءً على الادعاءات كان 2 مليون دولار لكل حلقة، وهو رقم أعلى من جميع الممثلين.

يقرأون الآن