TRENDING
أول ردة فعل من براد بيت على وصف ابنه له بـ

براد بيت

زعمت مصادر قريبة من النجم الأميركي براد بيت، أن الرجل البالغ من العمر 59 عاماً، لم يتقبّل الهجوم الشرس الذي شنّه عليه ابنه بالتبنّي، ويجد أن الأمر "محبط ".

وقال المصدر لصحيفة "ذا صن": "إنه أمر محبط أن نرى براد يتم تصويره على أنه شخص سيء.. وخاصةً عندما يكون ذلك بعيداً عن الحقيقة". وأضاف المصدر أن بيت يكنّ "احتراماً كبيراً" لكل واحد من أبنائه ويقول إنه يتحدث كثيراً لكنه اختار التزام الصمت حيال الموضوع.

تدوينة ابن براد بيت

ووصف باكس، نجل براد بيت، والده بأنه "حقير من الطراز العالمي"، يجعل أطفاله الأربعة الصغار "يرتجفون من الخوف" في تدوينة صادمة كشف عنها موقع "ديلي ميل" البريطاني، ونشرها باكس عبر حسابه في "إنستغرام" بمناسبة عيد الأب 2020، وقال فيها: "يوم أب سعيد، يا أفظع إنسان".

وكتب باكس، البالغ من العمر 19 عاماً، وهو ابن براد بيت وأنجلينا جولي بالتبنّي، أن براد بيت جعل حياتهم أسوأ وأشبه بالجحيم، قائلاً: "لقد جعلت حياة المقربين مني جحيماً دائماً". وأضاف: "يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يوماً ما".

تبنّي براد بيت وأنجلينا جولي لـ باكس

وكانت أنجلينا جولي قد قامت بتبني باكس من دار أيتام في فيتنام في عام 2007، وكان يبلغ من العمر ثلاث أعوام وتم التخلي عنه عندما ولد من قبل والدته البيولوجية.

ثم قام براد بيت رسمياً بتبنيه رسمياً في العام التالي، قبل أن ينتقل وأخواته للعيش مع والدتهم فقط في عام 2016 بعد انفصال الثنائي.


ويأتي الحديث عن هجوم باكس على والده، عقب تطور علاقة براد بيت مع إينيس دي رامون والتي دخلت في منحنى جدي، حيث أكد تقرير نشر على موقع foxnews أن بيت يدخل في علاقة جدية للمرة الأولى منذ انفصاله عن أنجلينا جولي مع إينيس، التي تصغره بـ27 عاماً، وكان الاثنان يتواعدان لمدة عام وأمضيا بعض الوقت معاً هذا الصيف بينما كان بيت يصور فيلماً للفورمولا 1 في أوروبا.


ردّ النجم البريطاني براد بيت على هجوم ابنه بالتبنّي باكس، الذي وصفه فيه بأنه "حقير عالمي" و"إنسان فظيع"، في منشور مثير للجدل أطلقه عبر حسابه في "إنستغرام" قبل 3 سنوات، وانتشر قبل أيام.


ووصف باكس جولي بيت، 19 عامًا، والده بأنه "شخص فظيع وحقير"، ويجعل أطفاله الأربعة الصغار "يرتعدون خوفًا"في تغريدة متفجرة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الأب.

يقرأون الآن