TRENDING
مشاهير العرب

بعد هبة طوجي.. بسمة بوسيل مهدّدة والسبب أغنية لـ محمد عبده

بعد هبة طوجي.. بسمة بوسيل مهدّدة والسبب أغنية لـ محمد عبده

بسمة بوسيل

لم تكد الفنانة المغربية بسمة بوسيل تصدر أغنية "الأماكن" لفنان العرب محمد عبده بصوتها، حتى كشفت عن تلقيها تهديداً بالملاحقة القانونية.
وكانت بسمة قد سجّلت الأغنية، تنفيذاً لوصية والدها الراحل، غير أنّها لم تهنىء طويلاً بالأغنية.

شكوى بسمة بوسيل

واشتكت بسمة عبر منشور على ستوري "انستغرام"، من تكرار محاسبتها على تقديم أغنيات الفنانين بصوتها، ملمحة لوجود من يرغب في حرمانها من الغناء.


وكتبت بسمة "حتى الكوفر بتاع “الأماكن” اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه!”، وأضافت: “مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على إنه عايز يعمل كوفر… بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا… أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغنّي حاجة ليا أصل في النهاية”.

واختتمت منشورها بعبارة بالإنكليزية “u guys can claim it” مضيفة: “إلا لو الموضوع حاجة ثانية!”.
وكانت بسمة بوسيل أعادت تقديم أغنية الأماكن بصوتها بصوتها منذ أشهر قليلة، وأهدت الأغنية الى روح والدها الراحل، وقالت: “الأغنية دي كان بابا بيوصّلني الجامعة ويفضل يحفّظها لي كل صباح، عمري ما حسّيت بكلامها حتى مات… اللهم ارحم أبي واغفر له”.


قبل محمد عبده.. هبة طوجي

وكانت بسمة بوسيل قد تعرضت للهجوم قبل أشهر، بعد نشرها  أغنية “مين اللي بيختار” للفنانة اللبنانية هبة طوجي بصوتها، وأصدرت الشركة المنتجة للأغنية بيانا وقتها حذرت فيه من أي استغلال للمصنف الفني بدون موافقة كتابية، وأجبرت بسمة وقتها على حذف المنشور بعد تلقيها تهديدا من منصة انستغرام بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

يذكر أن بسمة بوسيل كانت قد أعلنت اعتزال الغناء بعد زواجها من الفنان تامر حسني، وبعد الطلاق قررت العودة، غير أن استعانتها بأغاني فنانين غيرها دون الحصول على إذنٍ قانوني، أوقعتها في الكثير من المشاكل.

يقرأون الآن