TRENDING
ميديا

بسبب مسلسل "شراب التوت"... زينب فرح عبدالله ترتدي الحجاب

بسبب مسلسل

الممثلة فرح زينب عبدالله تتوسط بطلات "شراب التوت"

فوجئ جمهور "شراب التوت" التركي بظهور نجمة فيلم "بيهتار" الممثلة فرح زينب عبدالله في إعلان الحلقة المقبلة من المسلسل والتي ستُعرض يوم الجمعة في الأول من كانون الأول/ ديسمبر.

فرح زينب عبد الله، والمعروفة بحبها الشديد للمسلسل، ستلعب دور "ديلروبا"، صديقة نورسيما الأميركية في إحدى حلقات المسلسل، وقد أطلّت مرتديةً الحجاب، وكشفت مصادر صحافية تركية أنها ستشارك كضيفة شرف في حلقة واحدة فقط.


وشكّل ظهور النجمة التركية الشابة في الإعلان الأول للحلقة الجديدة من مسلسل "شراب التوت"، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس، واعتبر البعض أن مشاركتها ستكون ناجحة وستساعد في انتشار المسلسل أكثر فأكثر.

الممثلة فرح زينب عبدالله في كواليس مسلسل "شراب التوت"

قصة مسلسل "شراب التوت"

تدور قصة المسلسل حول أم بعد طلاقها من زوجها، حيث قامت بتربية ابنتيها وفقا للقيم والمبادئ التي تؤمن بها وأمنيتها أن ترى بناتها ناجحات، لكنها تصيب بخيبة أمل عندما تقع ابنتها الكبيرة في الحب وتتزوج من "فاتح" ابن عائلة محافظة جداً. ويسلّط المسلسل الضوء على حياة عائلتين مختلفتين يقع بينهما شجار عائلي مع مرور الزمن، وتبدأ الأحداث والإشكاليات والصراعات تتزايد يوماً بعد يوم.


فرح زينب عبدالله في "بيهتار"

ونجحت فرح زينب عبدالله في تجسيد شخصية بيهتار في فيلم Bihter لكنها لم تكن بيهتار الذليلة، بل كانت قوية. فهي امرأة متعطشة للحب. وترى في عدنان، وهو غني ومحترم لكنه أكبر منها، فرصة للهروب من القيود التي يفرضها عليها المجتمع ووالدتها. إلا أن هذا الخروج لا يأتي بالحرية التي كان يتوقعها. لا تستطيع بيهتار أن تحظى بالاهتمام الذي تتوقعه من زوجها وتبدأ في اكتشاف احتياجاتها العاطفية الأخرى كامرأة شابة.

يقرأون الآن