TRENDING
ميديا

رسمياً: توبا بويوكستون وخالد أرغنتش في عمل جديد... هذه تفاصيله

رسمياً: توبا بويوكستون وخالد أرغنتش في عمل جديد... هذه تفاصيله

توبا بويوكستون وخالد أرغنتش

تخوض النجمة التركية توبا بويوكستون تجربة درامية فريدة يشاركها فيها البطولة النجم خالد أرغنتش، وهي مقتبسة من فيلم الرعب والدراما Interview الذي عُرض عام 2007.

تفاصيل العمل

ويتشارك أرغنتش مع توبا بطولة المسلسل الذي يحمل اسم "كما لو أن ليس هناك غد"، المكوّن من 4 حلقات فقط وهو من إنتاج شركة O3 Medya وسيعرض على منصة Gain، على أن ينطلق تصويره الشهر المقبل.

وذكرت مصادر صحافية تركية أن المسسل سيكون من إخراج: زينب جوناي، التي سبق أن أخرجت "على مر الزمان"، "عروس اسطنبول"، و"الملهى". وهو من كتابة اكين اتالار، التي كتبت مسلسلات "سنوات الصفصاف"، "عندما تنتظر الشمس"، "عروسات هاربات"، "اتصل بمدير أعمالي"، "أبي" و"بهجة حياتي".

توبا بويوكستون وخالد أرغنتش

قصة المسلسل

يروي المسلسل قصة حب تجمع بين نجمة سينمائية والصحافي الذي يأتي لإجراء مقابلة معها. ووفق أحداث الفيلم، يتلقّى البطل وهو مراسل سياسي، مهمة غير مرحب بها من محرره، وهي كتابة مقال عن النجمة السينمائية المثيرة التي توفر حياتها العاطفية مادة وفيرة للصحف الشعبية.

يلتقي الثنائي لإجراء المقابلة، ثم يصاب البطل في حادث، وتعيده النجمة إلى شقتها. إلى أن تحصل مواجهة غير عادية بين الصحافي المنهك والمرأة الفنانة التي قد لا تكون غبية كما تبدو.

بوستر فيلم Interview

وبعد انتهاء تصوير "كما لو أن ليس هناك غد" مباشرة، سيبدأ خالد أرغنتش بتصوير مسلسل "عشاق مجهولين" لصالح شبكة Netflix، وهو درامي كوميدي يتألف من 8 حلقات وتتمحور أحداثه حول قصة حب.

توبا بويوكستون وخالد أرغنتش

واجتمعت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس" بالممثل التركي خالد أرغنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" للمرة الأولى قبل 6 سنوات في فيلم "اسطنبول الحمراء" الذي حمل إمضاء المخرج التركي فرزان أوزباتاك، والذي عاد من خلاله للعمل في تركيا بعد غياب دام 20 عاماً.

"اسطنبول الحمراء" رواية إيطالية الاصل، كتبها مخرج الفيلم فرزان أوزباتاك، ذو الاصول التركية، وبعد ترجمة الرواية للغة التركية، وقع الاختيار على بويوكستون لتجسيد بطولتها، وقد عرض عام 2017.


يقرأون الآن