TRENDING
ميديا

خبر سارّ لعشاق مسلسل "اسمي فرح"

خبر سارّ لعشاق مسلسل

ديميت أوزديمير وإنجين أكيوريك في "اسمي فرح"

فاجأت قناة "فوكس" التركية عشاق مسلسل "اسمي فرح" Adim Farah بمفاجأة غير متوقعة، معلنةً تمديد عرضه، بعدما قررت في الفترة الماضية إنهائه عند الحلقة 26، بسبب إنخفاض نسب مشاهدته والتي وصلت إلى 1.81 في الحلقة 19. ولكن بعد تغيير يوم عرض المسلسل إلى يوم السبت، بدأت نسب المشاهدة في الارتفاع مرة أخرى.


المسلسل الذي غيّر السيناريو أولاً، ثم يوم عرضه، وأخيراً مخرجه، ويؤدي فيه البطولة الثنائي الشهير إنجين أكيوريك وديميت أوزديمير، كان من المقرر أن يودع الشاشة في الحلقة 26 بسبب المبيعات العالمية، إلا أن الحلقة 22 التي عُرضت يوم السبت الفائت، غيّرت مصير المسلسل، إذ أنها حازت على نسبة مشاهدة عالية جداً مقارنةً بالحلقات السابقة، وذلك بتغيير يوم عرض المسلسل إلى يوم السبت.

وعلى إثر ذلك، أعلنت القناة أنه في حال استمرت نسبة المشاهدة في الارتفاع في الحلقتين المقبلتين 23 و24، وتجاوزت النسبة 3، سيتم حينها تمديد المسلسل لبضعة حلقات إضافية.

ديميت أوزديمير وإنجين أكيوريك

وعلى ما يبدو، لا يزال أمام مسلسل "اسمي فرح" الكثير ليقدّمه، فقد انضمت إليه أخيراً الممثلة بيراك كوش لتؤدي دور والدة فرح.

وستلعب الممثلة الناجحة دور "جولسيما" في المسلسل، وقد بدأت تصوير مشاهدها والتي تبدو فيه متقدمةً في السن مع وضع مكياج يناسب الشخصية.

بيراك كوش

ولم تقتصر المفاجآت على انضمام بيراك كوش، فقد عاد الممثل التركي علي سورملي الذي يجسد شخصية "أورهان كوشانر" إلى المسلسل الذي تركه الموسم الماضي. 

علي سورملي

قصة مسلسل "اسمي فرح" Adim Farah

تشهد "فرح" ديميت أوزدمير، التي اضطرت للفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، جريمة قتل عن غير قصد وتتقاطع حياتها مع "طاهر ليكسيز" إنجين أكيوريك، الذي التقى بها في نفس الليلة.

يعاني ابن "فرح" من مرض وتحاول علاجه بقدر المستطاع، لكنها لا تستطيع العثور على الطبيب المناسب بسبب ارتفاع تكلفة العلاج، حيث وجدت نفسها فيما بعد تعمل "عاملة نظافة" لعصابة، وتقوم بتنظيف آثار جرائمهم، مقابل علاج ابنها.

ينتهي الأمر بوقوع "فرح" ديميت أوزدمير في حب زعيم العصابة "طاهر" إنجين أكيوريك، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

أبطال مسلسل "اسمي فرح"

أبطال مسلسل "اسمي فرح" Adim Farah

يشارك في بطولة المسلسل التركي Adim Farah : ديميت أوزدمير Demet Özdemi، إنجين أكيوريك Engin Akyürek، فرات تانيس Firat Tanis، ميرت دوغان Mert Dogan، علي سورمالي Ali Sürmeli، أوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk، ليل بشار Lale Basar، مصطفى افكران Mustafa Avkiran، سنان كارا Senan Kara، ألبر توريدي Alper Türedi، دريا بينار أك Derya Pinar Ak، وهو من إخراج رجائي كاراجوز Recai Karagöz، ومن إنتاج O3 Medya.

يقرأون الآن