TRENDING
مشاهير العرب

هبة نور تكشف ما يجمعها بـ نادين نسيب نجيم... وما وضعها العاطفي؟

هبة نور تكشف ما يجمعها بـ نادين نسيب نجيم... وما وضعها العاطفي؟

الممثلة السورية هبة نور والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم

يُقال بأن الصداقة بين الفنانين سراب ووهم كبير، ونادراً ما تجمع شخصين بعيداً من المصالح، إلا أنها صادقة ومتينة بين الممثلة السورية هبة نور والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

صداقة قلّ ما نراها في الوسط الفني تجمع الممثلتين، وفي أحدث إطلالاتها التلفزيونية، تحدّثت هبة نور عنها، كاشفةً عن طريقة تعارفها بنادين، قائلةً: "تعرفنا أنا ونادين في مكان عام عن طريق أصدقاء مشتركين، بينهم خطيبها ناريغ ناربيكيان، وتوطّدت علاقتنا بعد سنة تقريباً من اللقاء".

وأضافت هبة لدى حلولها ضيفةً على برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب: "شهادتي مجروحة باسم نادين نجيم الفنانة، أما عن نادين الإنسانة فهي ولا أطيب، ولا أحلى، شخصية حساسة وقوية واندفاعية، وأنا أفتح لها قلبي و"بفضفض لها"، وهي تسمعني وتعرف جميع أخباري"، وأضافت: "صارت كنّتنا".


وأعادت نادين نشر المقطع الذي تحدّثت هبة خلاله عن صداقتهما، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "أتمنى لك الأفضل وأريد أن أراكِ سعيدة ومتألقة دائماً حبيبتي هبة".


هل هي مغرمة؟

وسألت الإعلامية راغدة شلهوب، هبة، عن وضعها العاطفي، وأجابت الأخيرة بأنها مغرمة في الوقت الحالي. وتابعت: "أحب أن يتواجد شخص في حياتي وإلى جانبي، والزواج نصيب، وكلنا نحب النهايات السعيدة".


تأثرها بالزلزال

وتحدّثت هبة نور عن لحظة وقوع الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في شهر شباط/ فبراير الماضي، والذي خلّف أكثر من 46 ألف قتيل وعشرات آلاف الجرحى والمنكوبين.

وقالت: "كنت نائمة في سريري وسمعت صوتاً مرعباً ثم شعرت بارتجاج واستيقطت مصدومة"، وأضافت: "عندي كم شيبة براسي هاي وراثة، ولكن بهيداك اليوم صار راسي كلّه في شيب". وتابعت: "بتحسي الكون عم بهز.. وصابني جمود لدرجة ما قدرت امسك التلفون واطمئن على أهلي أو رفيقة، إجت معي على صدمة وضليت بمكاني حتى خلصت.

وكشفت هبة تأثرها الكبير بمشاهد الزلزال المؤلمة، مشيرةً إلى أنه زاد من خوفها على صحة عائلتها وأصدقائها. وأردفت: "أنا فيني ساعد، وفي زملاء حاولوا وساعدوا بس هاي كارثة ما بيقدروا أفراد يحلوها".


ليست نادمة على مشهد قبلة مكسيم خليل

وردّت هبة نور على الهجوم الذي تلقّته بسبب القبلة التي جمعتها مع الممثل مكسيم خليل في أحد الأعمال السينمائية، قائلةً إنها ليست ضد تصويرها، وإعادتها إن لزم الأمر، وأضافت: "لست ضدّ القبلات في التمثيل، فهو فن، لكن المهم ألا يكون المشهد مُبتذل، ولا يهمني كيف سيفهمه الجمهور".


يقرأون الآن