TRENDING
ياسمين صبري في ردّ مباشر على خبر زواجها

الممثلة المصرية ياسمين صبري

أعربت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن استيائها الشديد من تداول أنباء تحدّثت عن زواجها سراً، مؤكدة أن ما يتردد لا يتعدّى كونه شائعة.

وفي ردّ مباشر قطَع الشكّ باليقين، حسمت ياسمين صبري جدل زواجها من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أكّدت فيها أنها غير متزوجة والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، مشددة أنها تعتنق الديانة الإسلامية وعندما تتزوج ستعلن الخبر أمام الجميع".


وبنفي ياسمين صبري شائعات زواجها بطريقة حاسمة، تنهي الجدل تماماً حول عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أو الزواج من غيره.


وحضرت الفنانة المصرية سباق "الفورمولا 1" الذي أقيم في إمارة أبو ظبي الأحد الفائت، حيث التقت بألمع النجوم العرب والأجانب.


آخر أعمال ياسمين صبري

وتنتظر ياسمين صبري عرض أحدث أفلامها "أبو نسب" الذي يجمعها بالنجم محمد إمام، الذي يصدر في دور العرض يوم 21 كانون الأول/ ديسمبر. في حين كانت آخرها أعمالها التمثيلية، فيلم "البعبع" الذي جمعها بالفنان أمير كرارة، وعُرض العمل في صالات السينما في صيف 2023، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك فيه باسم سمرة ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور وسواهم.

ياسمين صبري مع محمد إمام وبيومي فؤاد في الكواليس

ثالث أفلامها مع محمد إمام

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة سينمائياً، بعدما قدما سوياً فيلمَي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام وبيومي فؤاد، وفيلم "ليلة هنا وسرور" الذي صدر عام 2018 وشارك فيه النجم الراحل فاروق الفيشاوي.

وتدور أحداث "أبو نسب" في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش. ويشارك في بطولته: ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

يقرأون الآن