TRENDING
عفراء ساراتش أوغلو تعلن انفصالها الرسمي عن مارت رمضان

وضعت النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو النقاط على الحروف بشأن علاقتها الغرامية مع شريكها في مسلسل "الطائر الرفراف" النجم مارت رمضان ديمير، معلنةً في حفل عيد ميلادها الذي أقامته قبل يومين، انتهاء علاقتها العاطفية مع مارت رمضان ديمير رسمياً، موضحةً أن ما يجمعهما هو العمل والزمالة ليس إلا.

وقالت عفراء: "يا أصدقاء، أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يتم فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زملاء عمل ولا توجد بيننا علاقة".


واحتفلت عفراء بعيدها برفقة زملائها في مسلسل "الطائر الرفراف"، على الرغم أنها معتادة على الاحتفال مع أفراد عائلتها المقربين وتفضل الحفلات البسيطة والحميمية.


وعن سبب احتفالها مع طاقم العمل، قالت لأحد الصحافيين الذين تواجدوا خارج مكان الحفل: "لأول مرة أقيم حفل كهذا لانني دائماً كنت أحتفل بشكل بسيط مع عائلتي. هذه المرة أردت أن أجمع أصدقائي الذين لم أقابلهم منذ مدة".


وبدأ الحديث انفصال الثنائي عفراء ومارت قبل بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الطائر الرفراف"، ما جعل البعض يتكهن بأن القصة ليست حقيقية، وقد يكون هدفها الترويج للعمل الدرامي المنتظر، وهو أسلوب متبع لدى بعض المشاهير الأتراك على غرار ما حدث في قصة حب النجمين هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تجسيدهما بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي".

يقرأون الآن