TRENDING
حملة سعودية ضد عادل كرم.. وموقف حاسم من مهرجان

بعد حضوره افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، تعرّض الفنان اللبناني عادل كرم، لحملة هجوم عنيفة، من قبل سعوديين، اعترضوا على زيارته المملكة.

وبدأت الحملة، مع إعادة نشر مقتطفات من فيديوهات من برنامج "هيدا حكي" الذي كان يعرض قبل سنوات على MTV، تتضمن نكاتاً رأوا أنّها تسيء للسعوديين.

من ضمن هذه النكات، واحدة أطلقها بعد حملة اعتقالات للأمراء في المملكة عام 2017، حيث قال إنّه لم يبق ثمة أمير خارج السجن سوى أمير يزبك، في إشارة إلى الفنان اللبناني.


كما اعترض البعض على فيديو لعادل، يقوم فيه بالتعليق على سارق سعودي، سرق من البنك ثم صوّر "الغنائم" فتمّ القبض عليه، ولم تعرف أسباب اعتراض البعض على السخرية من سارق.


كما نشر البعض فيديو يتحدث فيه عن احتمال اكتشاف لبنان للنفط، وقال إنّ لبنان سيتبرع حينها للسعودية.


وقارن البعض بين عادل كرم وزميله هشام حداد الذي منع من الدخول إلى المملكة بسبب نكتة أطلقها بحق ولي العهد السعودي، وتساءلوا هل يمنع التنكيت على ولي العهد ويسمح التنكيت على الشعب؟


وبدا من هذه الحملة، أنّ ثمة من يتربص بعادل قام بالبحث عن فيديوهات قديمة لأذيته، ولعل الموقف الأخطر الذي يؤكد أنّ هذه الحملة تخطت كونها مجرد تغريدات من حسابات على تويتر، قيام حسابات المهرجان بحذف صورة عادل من مواقع التواصل الاجتماعي، دون إبداء الأسباب.

يقرأون الآن