TRENDING
Trending

عبدالله السدحان يثير الجدل بصورته مع جوني ديب وتعليقات الجمهور لا ترحم

عبدالله السدحان يثير الجدل بصورته مع جوني ديب وتعليقات الجمهور لا ترحم

النجم العالمي جوني مع النجم السعودي عبدالله السدحان

تصدّرت إفيهات الممثل الكوميدي السعودي عبدالله السدحان الطريفة، والتي أطلقها لدى مشاركته في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان "البحر الأحمر السينمائي الدولي"، مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بدأها بصورة نشرها عبر حسابه على منصة "إكس" جمعته بالنجم الأميركي جوني ديب، واصفاً إيّاه بـ"الزميل"، ليثير موجة من المزاح على المنصة، ويتناقلها المغرّدون ويسخرون من وصفه للنجم العالمي بكلمة "زميل".


وكتب أحدهم: "جوني ديب مع أستاذه عبدالله السدحان".


وتداول شخص آخر الصورة وعلّق عليها قائلاً: "الفنان عبدالله السدحان يلتقي بزميل المهنة الفنان جوني ديب

هل نرى عمل يجمعهم قريباً!".


تعليقات روّاد المنصّة الساخرة، دفعت بالسدحان إلى التصعيد بأسلوب كوميدي، حيث قام بنشر صورة ثانية ظهر فيها بإطلالة شبيهة بإطلالة القبطان القرصان جاك سبارو التي أدّاها جوني ديب في سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي"، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: وعلّق بالقول: "وتلومونني إذا قلت الزميل حتى في الشخصيات حول بعض".


وفي موقف آخر، نشر السدحان فيديو طريفاً جمعه بالنجم الأميركي ويل سميث، الذي ظنّ أنّ الممثل الخليجي يلتقط صورة لا فيديو.


وانهمرت دموع الكوميديان الخليجي عقب تسلمّه جائزة "اليسر" الفخرية التي نالها أيضاً نجم بوليوود رانفير سينغ، والممثلة الألمانية ديان كروغر، كشخصيات و"أيقونات بارزة ساهمت في تشكيل تاريخ السينما وتخليدها في قلوب الجماهير".


وحرص جوني ديب على إلقاء كلمة أثنى خلالها على المهرجان وتنظيمه وسعادته بحضوره. حيث قال خلال كلمة مُصوّرة: "أشعر بشعور عظيم لتواجدي هنا".

يقرأون الآن