TRENDING
Trending

نبيلة عبيد ونجوم هوليوود يتفاعلون مع نانسي عجرم في "مهرجان البحر الأحمر"

نبيلة عبيد ونجوم هوليوود يتفاعلون مع نانسي عجرم في

النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجمة المصرية نبيلة عبيد في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"

جذبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أنظار نجوم هولييود، على هامش إحيائها أمسية "المرأة في السينما" Women in Cinema ضمن فعاليات‎ "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، في يومه الثاني بعد افتتاحه أول من أمس الخميس، بحضور جمع هائل من أبرز نجوم العالم العربي والغربي.

وشهد الحدث حضور النجمة العالمية شارون ستون التي تفاعلت بشدة مع غناء نانسي عجرم ورقصت على أنغام أغنياتها.


في حين نشرت النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا فيديو لوصلة نانسي عجرم الغنائية عبر خاصية القصص المصوّرة على حسابها الرسمي في "إنستغرام". كما رقصت وتفاعلت مع نانسي لدى تأديتها أغنية "على شانك".

في حين نشرت النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا فيديو لوصلة نانسي عجرم الغنائية عبر خاصية القصص المصوّرة على حسابها الرسمي في "إنستغرام".


وتفاعلت النجمة المصرية نبيلة عبيد مع نانسي وتابعتها من مكان إلى آخر خلال الحفل، وقد رقصت على أنغام أغنياتها مبديةً حبها الشديد لها ولفنّها. 


وتداول ناشطون على منصة "إكس" مقطع فيديو لنبيلة عبيد وهي تقاطع حديث بعض الممثلات وتمرّ بينهنّ لتتبع نانسي إلى المسرح.


واجتمعت نجمات الزمن الجميل في مصر يسرا وليلى علوي ولبلبة وهالة صدقي على حب نانسي عجرم، وتفاعلن معها بشدة خلال الحفل.


ويُقام الحدث السنوي، الذي يجمع بين العاملين في قلب صناعة السينما، للاحتفال بالمواهب النسائية الحكيمة سواء داخل أو خلف الكاميرا من جميع أنحاء العالم، حيث يواصل "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" دعم صانعات الأفلام لمواجهة وإيجاد حلول للتغلب على التحديات التي تواجهها العالم، من خلال برنامج قوي مطبق على مدار العام لدعم المرأة العربية والآسيوية والأفريقية في صناعة السينما، لتعزيز الحياة المهنية للنساء العاملات في صناعات الشاشة، وتمكين جيل جديد من المواهب والمبدعين ورواة القصص.

كما يلعب المهرجان دوراً مهماً في ضمان عرض قصص النساء لأكبر عدد ممكن من الأشخاص وتوفير منصة لضمان سماع أصواتهن.


يقرأون الآن