TRENDING
دانييلا رحمة تكشف سبب إلغاء مسلسلها مع قصي خولي (فيديو)

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة

كشفت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة خبايا إلغاء المسلسل الرمضاني الذي كان سيجمعها بالنجم السوري قصي خولي، مشيرةً في لقاء أجرته على هامش حضورها "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" مع برنامج "سينماتك"، أن البرنامج أوقف ولم يؤجّل، مشدّدة أنها شعرت منذ البداية أن العمل لن يبصر النور، قائلةً: "من الأول كنت حاسة"، مضيفةً: "كان في شي مش راكب 100 في المئة"، مشددةً أنها ليست على استعداد لخوض تجربة درامية غير جاهزة تماماً و"مش راكبة"، حسب وصفها.

وألمحت دانييلا إلى أن أحد أهم أسباب إلغاء المسلسل كان القصة والسيناريو، حيث قالت رداً على سؤالها إن كان قرأت الورق: "قرأت أكثر من نسخة عن المسلسل، وكانت القصة في تعديل دائم، وكانت الأشياء ملخبطة".

بدوره، أشار قصي خولي إلى أن ظروف عديدة أدّت إلى خروج مسلسله ودانييلا من السباق الرمضاني، لافتاً إلى أن تأخير تنفيذه سيحمّس الجمهور أكثر، مضيفاً: "عسى أن يكون خيراً"، وهو ما أثنى عليه منتج العمل جمال سنان الذي ذكر أن المسلسل سينفّذ بعد رمضان.


وكشفت دانييلا أنها سعيدة جداً لأنها تعرّفت على أحد المخرجين المهمين خلال تواجدها في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، موضحةً أنهما اتّفقا على التعاون معاً في فيلم سينمائي في الفترة القليلة المقبلة.


يقرأون الآن