TRENDING
ميديا

الكشف عن موعد عرض مسلسل "عرّابة بيروت"... وهذه تفاصيله

الكشف عن موعد عرض مسلسل

أبطال مسلسل "عرّابة بيروت"

أعلن نجوم مسلسل "عرّابة بيروت" وصنّاعه عن موعد انطلاق عرضه، وروّجت كاتبته المؤلفة نور شيشكلي له من خلال نشرها البوستر الرسمي الذي أرفقته بتعليقٍ قالت فيه: "لا تظن أنها مجرد حكاية.. إنها امرأة هزت عرش بلد"، مشيرةً إلى أن العمل الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية المشبّعة بالواقعية والمتعة البصرية في استعراضات عالمية المستوى، سينطلق منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر عبر منصة "شاهد".


ويراهن المنتج جمال سنان على المسلسل، الذي يقول إنّه سيكون قفزة نوعية في مجال الدراما العربية، إذ أنّ المستوى الذي سيظهر به العمل سيكون عالمياً.

والمسلسل من تأليف الكاتبين مازن طه ونور شيشكلي، ويحمل توقيع المخرج فيليب أسمر ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" وهو من "أعمال شاهد الأصلية"، واستغرق بناء ديكوراته الضخمة وتجهيز الملابس الخاصة به والتي تواكب الحكاية وزمن العمل أي فترة الستينيات، أشهراً من التحضير.


قصة المسلسل

قصة المسلسل اجتماعية تحاكي عالم الجمال والمال والسلطة والنفوذ والفوضى والصراعات التي لا تنتهي. بطلات القصة لكل واحدة حكايتها، ماضيها وحاضرها. قصص ساحرة ومشوّقة. سنعيش معهنّ أقسى اللحظات وأجملها في دراما مشبّعة بالواقعية والمتعة البصرية في استعراضات عالمية المستوى.

ويدور المسلسل في حقبة الخمسينيات في بيروت، ويروي قصصاً من الشارع اللبناني، وهو عبارة عن بطولة جماعية لممثلين من أكثر من جنسية عربية.

نجوم المسلسل

يضمّ المسلسل نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي ولبنان ومجموعة أسماء كبيرة تقدم أدواراً مختلفة ستروي الحكاية المستوحاة من الواقع. ونجوم العمل هم: نور الغندور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، دوجا حجازي، كارول عبود، رندا كعدي، ومن الأبطال الرجال يشارك كل من مهيار خضور، عمار شلق، بديع أبو شقرا، رودني حداد، ويضمّ العمل أيضاً نخبة من الممثلين النجوم منهم غابريال يمّين، إيلي متري، ريان حركة، دوري السمراني، وليد العلايلي وآخرين.

يقرأون الآن