TRENDING
بعد 33 عاماً... لم شمل عائلة Home Alone ونجمة لبطله في ممشى المشاهير

ماكولي كولكين وكاثرين أوهارا بين الماضي والحاضر

بعد ثلاثة عقود على عرض فيلم Home Alone الشهير، حصل بطله النجم الأميركي ماكولي كولكين على نجمة باسمه في ممر المشاهير في هوليوود، وحرصت الممثلة كاثرين أوهارا التي قامت بتأدية دور والدته في الفيلم على التواجد خلال الاحتفالية، وإلقاء كلمة في الحفل، تحدّثت فيها عن تطور الممثل خلال 33 عاماً، منذ تقديمه شخصية كيفن في فيلم Home Alone في التسعينات.

ماكولي كولكين وكاثرين أوهارا

واستذكرت أوهارا أحداث الفيلم حيث قالت: "أشكرك على إدراجي كوالدتك المزيفة التي تركتك في المنزل وحدك ليس مرة واحدة بل مرتين، للمشاركة في حفل تكريمك، أنا فخورة جداً بك".

ماكولي كولكين وكاثرين أوهارا بين الماضي والحاضر

وأضافت: فيلم Home Alone، كان وسيظل دائماً محبوباً عالمياً، والسبب الذي يجعل العائلات في جميع أنحاء العالم تتعلّق بالفيلم ولا تستطيع أن تترك عاماً يمرّ دون مشاهدته، هو ماكولي كولكين، وفقاً لمجلة "بيبول" الأميركية.


وشدّدت أوهارا أن كولكين قدم أداءً مثالياً بدور كيفن ماكاليستر، قائلةً: "أعلم أنك عملت بجد ولكنك جعلت التمثيل يبدو وكأنه الشيء الأكثر طبيعية الذي تقوم به على الإطلاق"، كما أشادت بحس الفكاهة لديه: "إنها علامة على الذكاء لدى الطفل ومفتاح البقاء على قيد الحياة في أي عمر".

ماكولي كولكين وكاثرين أوهارا في حفل تكريمه بنجمة على ممشى المشاهير في هوليوود

وكشف الممثل الأميركي أنه لم يستطع الاستمرار في عالم الفن بنفس النجومية والشهرة التي حققها في طفولته، بعد مشاركته في Home Alone. وأرجع انطفاء نجوميته إلى تعرضه لعدة أزمات، يُعد أشهرها تجربته مع الإدمان.


وانهمرت دموع ماكولي وخطيبته لدى تحدّثه عنها في الكلمة التي ألقاها، وشكرها خلالها على دعمها الدائم له.


وظهر كولكين في التكريم مع خطيبته بريندا سونغ، وطفليهما؛ داكوتا، الذي يبلغ من العمر عامين، وطفل آخر رضيع وُلد في وقتٍ سابق من هذا العام.

خطيبة ماكولي كولكين بريندا سونغ

ماكولي كولكين مع خطيبته وطفليه

ماكولي كولكين مع خطيبته وابنه

يقرأون الآن