TRENDING
أخبار هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

محمد رحيم ينسب نجاح شيرين لنفسه ونصر محروس يهاجمه

محمد رحيم ينسب نجاح شيرين لنفسه ونصر محروس يهاجمه

شيرين عبد الوهاب ونصر محروس ومحمد رحيم

استنكر المنتج والمخرج المصري نصر محروس نسب الملحن محمد رحيم نجاح أغنية النجمة شيرين عبد الوهاب "صبري قليل" لنفسه، بمفاخرته باحتلالها المرتبة الأولى عالمياً على تطبيق Shazam، إلى جانب فوز "الوتر الحساس" بالمركز الأول عن الأغنية الأكثر استماعاً على تطبيق "تيك توك".


وعلّق محروس على التدوينة التي نشرها رحيم وعنونها كالتالي: "مطربة مصرية وملحن مصري يتفوقان بأعمالهما على كل من قدّم عمل فني على كوكب الأرض"، وقال محروس: "هو أنا فين من النجاح ده؟ ده أنا اللي طابخ الأغنية دي، من تأليف ولحن وتوزيع موسيقي وصوت شيرين والغناء الحلو ده، وفيديو كليب كله أطباخ في مطبخي"، خاتماً تعليقه بكلمة "عيب!!".

تعليق نصر محروس على منشور محمد رحيم


ونشر رحيم عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة صور توثّق نجاح الأغنيتَين على المستوى العالمي، مرفقاً منشوره بتعليق يعبّر فيه عن صدمته واستيائه من الوسط الاعلامي العربي لتجاهله خبر الفوز وعدم تسليط الضوء عليه بما يوازي أهميّته كصناعة مصريّة متكاملة النجاح.


وأغنية "صبري قليل" هي إحدى أغنيات ألبوم شيرين "جرح تاني" الذي صدر عام 2003، وهي من كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم وتوزيع أمير محروس ونادر حمدي، وقد أخرج الكليب الخاص بها نصر محروس، وهي من إنتاج شركته "فري ميوزيك".

يقرأون الآن