TRENDING
أخبار هواكم

بعد ظهوره في مسلسل "بطن الحوت".. القبض على "تيكتوكر" بتهم أخلاقية

بعد ظهوره في مسلسل

بعد أن تسبّب بمشكلة إثر ظهوره في الحلقات الأولى لمسلسل "بطن الحوت"، ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على "التيك توكر" الملقب بـ"كروان مشاكل" بعد انتشار فيديو مُخلّ بالآداب.

وظهر الشاب المثير للجدل في الفيديو مع مذيعة مغمورة تدعى "إنجي" بأوضاع مخلة.
وكانت الشرطة قد قبضت على المذيعة، التي اعترفت أن كروان كان يساعدها في الترويج للفيديوهات المخلة بالآداب بهدف الكسب المادي على تيك توك.

 من جهته، ذكر المتهم أنّه وقع ضحية لشريكته في تصوير هذا الفيديو، حيث عرضت عليه دفع مبلغ من المال نظير ظهوره معها، ونشر الفيديو عبر حسابه الذي يتابعه الملايين من الشباب، نافياً أنّهما متزوجان حسبما أشيع على السوشيل ميديا، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات هو والفتاة، حيث وجّهت له النيابة تهمة "التحريض على الفجور ونشر الرذيلة في المجتمع".

مشكلة داخل "بطن الحوت"

وكان ظهور كروان مشاكل، كضيف شرف في الحلقة الثانية من مسلسل "بطن الحوت"، قد أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واتّخذ النقيب الفنان أشرف زكي إجراءات رادعة في حق الشركة المنتجة للعمل، معتبراً أن ما صدر من صناّع المسلسل إهانة للفن والفنانين، معلناً أن نقابة المهن التمثيلية قرّرت تغريم مبلغ مليون جنيه لشركة "ماشا للإنتاج الفني" المنتجة لمسلسل "بطن الحوت"، ومنع النقيب أشرف زكي أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل، وكشفت النقابة عن أن من يتعاون مع مخرج العمل يتعرّض لعقوبة تصل إلى الشطب.

ورداً على القرار، أعلن الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، تعطيل قرار النقيب المتعلقة بعدم لتعامل مع أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل "بطن الحوت".

وعقد الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة، اجتماعا عاجلا بعد صدور بيان شعبة الإخراج الرافض لكل ما ورد في قرارات نقابة المهن التمثيلية، وصدر عن اجتماع اليوم عدة قرارات منها: الاعتماد والرجوع للقوانين واللوائح المنظمة للعمل بالنقابات الفنية وفي حالة وجود أية مخالفة قانونية يحال الموضوع إلى الجهات المختصة للتحقيق وإجراء المناسب.

يقرأون الآن