TRENDING
ميديا

رسمياً: بعد توبا بويوكستون.. هذه هي شريكة خالد أرغنش على "نتفليكس"

رسمياً: بعد توبا بويوكستون.. هذه هي شريكة خالد أرغنش على

أكّدت وسائل إعلام تركية، أنّ الممثلة فوندا أرييت، ستكون شريكة الممثل خالد أرغنش في بطولة مسلسل "عشاق مجهولين" الذي سيعرض على منصة "نتفليكس".


فوندا ارييت


المسلسل رومانسي، يقع في 8 حلقات، سيتولى إخراجه أومور تورغاي الذي سبق وتعاون مع المنصة العالمية في مسلسل "شاهماران.
ومن كتابة بشار بشاران و إيمره أوزدور اللذين تعاونا في كتابة أشهر الأعمال التركية منها "حكاية بودروم"، "القاع"، "عزيزة"، "على مشارف الليل".


خالد أرغنش وتوبا بويوكستون

خالد أرغنش وتوبا بويوكستون

وبالتوازي مع التحضير للمسلسل الجديد، يجتمع خالد أرغنش مجدداً مع الممثلة توبا بويوكستون، في أوّل لقاء بينهما منذ عام  2017 حيث اجتمعا في فيلم İstanbul Kırmızısı.

قصة المسلسل

المسلسل ايحمل اسم "كما لو أن ليس هناك غد"، المكوّن من 4 حلقات فقط وهو من إنتاج شركة O3 Medya وسيعرض على منصة Gain، على أن ينطلق تصويره الشهر المقبل.

وذكرت مصادر صحافية تركية أن المسسل سيكون من إخراج: زينب جوناي، التي سبق أن أخرجت "على مر الزمان"، "عروس اسطنبول"، و"الملهى". وهو من كتابة اكين اتالار، التي كتبت مسلسلات "سنوات الصفصاف"، "عندما تنتظر الشمس"، "عروسات هاربات"، "اتصل بمدير أعمالي"، "أبي" و"بهجة حياتي".

يروي المسلسل قصة حب تجمع بين نجمة سينمائية والصحافي الذي يأتي لإجراء مقابلة معها. ووفق أحداث الفيلم، يتلقّى البطل وهو مراسل سياسي، مهمة غير مرحب بها من محرره، وهي كتابة مقال عن النجمة السينمائية المثيرة التي توفر حياتها العاطفية مادة وفيرة للصحف الشعبية.

يلتقي الثنائي لإجراء المقابلة، ثم يصاب البطل في حادث، وتعيده النجمة إلى شقتها. إلى أن تحصل مواجهة غير عادية بين الصحافي المنهك والمرأة الفنانة التي قد لا تكون غبية كما تبدو.


يقرأون الآن