TRENDING
فانيسا هادجنز تكشف سرّ إقامة زفافها السري في غابة بالمكسيك

فانيسا هادجنز وزوجها كول تاكر

تزوجت الممثلة والمغنية الأميركية فانيسا هادجنز من خطيبها لاعب البيسبول المحترف كول تاكر في حفل سري وخاص أقيم في غابة ومتحف في تولوم بالمكسيك نهاية الأسبوع الماضي. فبمجرد خطوبتهما، حددا موعداً لحفل زفافهما في 2 كانون الأول/ ديسمبر 2023، وهبطا في مدينة أزوليك للفنون في تولوم بالمكسيك لتحديد الموقع.


وفي لقاء مع مجلة "فوغ"، تحدّثت نجمة The Princess Switch فانيسا هادجنز عن رحلة البحث عن موقع زفافها، حيث قالت: "كانت عملية التخطيط ساحقة بالتأكيد، وكنت أعلم أنني لم أحضر قط حفل زفاف كنت أرغب في أن يكون حفل زفافي مثله، لذلك كان علي أن أفكر خارج الصندوق. كان العثور على مكان هو الجزء الأصعب. كنت أعرف أنني لا أريد أن أفعل ذلك على الشاطئ، أو في قاعة الرقص، أو في الحظيرة - كانت هذه كل الأشياء التي لم أرغب فيها. وبدلاً من ذلك، أردت أن أكون محاطة بالطبيعة والمساحات الخضراء وأوراق الشجر.

موقع زفاف فانيسا هادجنز

لقد تابعت فانيسا بالفعل فندق Azulik على Instagram لفترة طويلة، "كان أحد أصدقائي الأوفياء قد أنهى للتو عرضاً في برودواي، وكان يسألني أين يجب أن يذهب لقضاء إجازة قصيرة، وكنت أتصفح "إنستغرام" مباشرة قبل أن يتصل بي، وقلت: "أوه، اذهب إلى أزوليك" - تقول: "هذا المكان جميل للغاية". وتضيف: "قلت لكول: ربما يمكننا الذهاب إلى هنا في شهر العسل... وسنحصل على مثل هذه الصور الرائعة. انتظر، ربما يمكننا أن نتزوج هنا؟!".

كانت الممثلة تعمل دون توقف على أحدث فيلم في سلسلة Bad Boys في ذلك الوقت، لكنها كانت بحاجة للسفر إلى تولوم للقيام بجولة في المكان. وتقول: "أردت الزواج في مكان دافئ، وكانت فرصتنا للزواج صغيرة جداً لأن موسم كول [البيسبول] طويل جداً. وأردت أيضاً مكاناً روحانياً للغاية. لذلك ذهبت إلى الفندق وقمت بجولة طويلة جداً، حيث لم أكن على ما يرام، وكنت أشعر بالحر الشديد وشعرت وكأنني على وشك الإغماء. في نهاية هذه الجولة الطويلة جداً، تساءلت "أين سنقيم حفلنا؟" وكانوا يقولون "أوه، سيكون ذلك في متحفنا" وقالوا، "إنها بعد 45 دقيقة من الغابة".

لقد توغلت في الغابة بحثاً عن المكان المثالي للاحتفال. "كان الكثير منها على طريق ترابي غير ممهد، وشرعت في التفكير، "لا توجد طريقة بحق الجحيم سنتمكن فيها من إقامة حفل زفافنا هنا - كيف سنتمكن من إقامة حفلتنا بأكملها هنا في هذا التراب الوعر؟".

وبمجرد وصول فانيسا إلى المتحف ودخولها، اختفت كل هذه الشكوك بسرعة. تقول: "كنت أعلم أن هذا هو مكاننا". "شعرت وكأنني انتقلت إلى نوع من المدينة الفاضلة، على عكس أي شيء ذهبت إليه من قبل. لقد كان الأمر غريباً وساحراً، وقد وقعت في حبّه".

فانيسا هادجنز بين إشبيناتها


طلب الزواج في برج إيفل

بعد المواعدة لمدة ثلاث سنوات، تمت خطبتهما في برج إيفل في باريس في شباط/ فبراير 2023. تقول فانيسا: "إنها المدينة الأكثر رومانسية في العالم، لكني فوجئت جداً". وأضافت: "نسيت أمر عرض الزواج نوعاً ما، لأنني لم أرغب في أن يكون لدي أي توقعات في الرحلة. أردت فقط الاستمتاع بالأمر على حقيقته، وقد فاجأني عرض كول تماماً".

وقدّم كول ماسة بيضاوية الشكل على شريط ذهبي رفيع. تشرح فانيسا: "كنت أقول لنفسي: أريد خاتماً ذهبياً مرصعاً بماسة بيضاوية. كل من يعرفني يعرف ما أريد. لذلك أخبرته بذلك، وقد أخذ الأمر خطوة أبعد وجعل خاتم خطوبتنا أجمل مما كنت أعتقد".


فستان زفافها

بالنسبة لإطلالة زفافها، أرادت فانيسا فستاناً يبدو أنيقاً وعصرياً ومثيراً، مستوحى من عارضات الأزياء الشهيرات في التسعينيات. وانتهى بها الأمر باختيار فستان من تصميم فيرا وانغ، وهو فستان عاجي فاتح بفتحة رقبة على شكل قلنسوة مع ظهر منزلق. وكانت الطرحة من التول العاجي الفاتح مع تطريز مخصص كتب عليه: "السيدة ت. 2 ديسمبر 2023" - Mrs. T December 2nd, 2023.


فانيسا هادجنز وكول تاكر خلال عقد زواجهما

يقرأون الآن