TRENDING
مشاهير العالم

مارت رمضان ديمير ينشر كواليس الحلقة 50 من "الطائر الرفراف"... وممثلة تعلن انسحابها

مارت رمضان ديمير ينشر كواليس الحلقة 50 من

الممثل التركي مارت رمضان ديمير

كشف النجم التركي مارت رمضان ديمير عن تصويره مسلسله "الطائر الرفراف" في ظروف قاسية، في ظل موجة الصقيع والبرد القارس في تركيا، ونشر صوراً من موقع تصوير الحلقة المقبلة، بدا فيها وهو مغطّى ببطانية شتوية ليحتمي بها من البرد، وأرفقها بتعليق قال فيه: "صباح الخير. أدخل الحلقة 50 (الحلقة المقبلة) بهذا الشكل". وأردف قائلاً: "مشاهد الحلقة أكثرها في الخارج لكنها حلقة جميلة". 


تجنّب الرد على خبر انفصاله عن عفراء

وتجنّب النجم التركي الرد على موضوع انفصاله عن الممثلة عفراء ساراتش أوغلو، الذي أعلنته خلال الاحتفال بعيد ميلادها، مشددةّ أن علاقتها بـ مارت رمضان ديمير انتهت، قائلةً أنهما مجرد زملاء الآن.

ولم يحضر مارت حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية" ولا عيد ميلاد عفراء، وقد شوهد للمرة الأولى بعد المناسبتين في أحد الشوارع، فرصدته الصحافة التركية وتطرّقت إلى تصريحات عفراء الأخيرة، غير أنه تجنب الردّ على سؤال الصحفي واكتفى بشكر الصحافة في نهاية حديثه.


وردًا على سؤال حول عدم انضمامه الى حفل "الفراشة الذهبية"، خصوصاً وأن مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını الذي يلعب بطولته مع عفراء فاز بجائزة أفضل مسلسل للعام، وغيابه كذلك عن عيد ميلاد عفراء أجاب بالقول: "كنت مريضاً كما تعرف".


ممثلة تنسحب من "الطائر الرفراف"

ودّعت الممثلة التركية سيلين أوزبايراك شخصية "دجلة" التي أدّتها خلال أحداث مسلسل "الطائر الرفراف"، معلنةً انسحابها من العمل وانتهاء دورها فيه.

ونشرت سيلين صورها في الكواليس قبل ساعات، وأرفقتها بتعليقٍ شكرت فيه فريق العمل، مبديةً حزنها على فراق الشخصية، وسعادتها بكونها فرد من أسرة المسلسل.

 

حلقات "الطائر الرفراف" الجديدة أكثر إثارة

يحقّق مسلسل "الطائر الرفراف" حالياً نسبة مشاهدة مرتفعة جداً وبعد اجتماع منتج العمل وكتاب السيناريو، تردد أن الحلقات الجديدة ستكون أكثر إثارة وأنه ستكون هناك تطورات في المسلسل، وهذه تعتبر من ضمن الإجراءات التي اتخذها منتج العمل بعد دخول مسلسل "شراب التوت" على خط المنافسة له وبشكل قوي.


يقرأون الآن