TRENDING
ميديا

رسمياً: هذه شريكة ابراهيم تشيليكول في بطولة النسخة التركية من "للموت"

رسمياً: هذه شريكة ابراهيم تشيليكول في بطولة النسخة التركية من

بطل النسخة التركية من مسلسل "للموت" ابراهيم تشيليكول

يعود النجم إبراهيم تشيليكول إلى الشاشة من خلال النسخة التركية من المسلسل العربي المشترك "للموت" المقرر إصداره في شباط/ فبراير 2024.

وكشفت مصادر صحافية تركية أن شريكة إبراهيم تشيليكول في العمل، ستكون الممثلة ميليس سيزين، التي لمع نجمها في Sadakatsiz "الخائن" والذي أدّت فيه دور ديرين. وفي الوقت عينه، رحّبت قناة Kanal D التي ستعرض المسلسل، بسيزين من خلال تغريدة أطلقتها عبر الحساب الرسمي للقناة على منصة "إكس" وكتبت فيها: "مراراً وتكراراً" وأرفقتها بإشارة قلب.


وأثار مسلسل "للموت" الفضول منذ يوم الإعلان عنه. وأُعلن مؤخراً أن سردار غوزيلكلي سيكون مخرجه.

وبعد هذه الاتفاقية التي أحدثت ضجة في صناعة المسلسلات التركية، أصبح طاقم العمل في المسلسل مثار فضول.

الممثلة ميليس سيزين في "الخائن"

الجمهور يرحّب بالثنائية الجديدة

تشيليكول وميليس سيزين سيلعبان دور البطولة معاً في مسلسل "حتى الموت". ورحب روّاد وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخبر بتعليقات مثل "زوجان ناجحان"، "يبدوان رائعين معاً".

النجم التركي إبراهيم تشيليكول

شخصيات العمل

سيلعب تشيليكول دور شخصية "هاكان" في المسلسل، صاحب إحدى أكبر شركات البناء في البلاد. وهي الشخصية التي سبق أن أدّاها في النسخة العربية الأصلية للمسلسل، الممثل السوري محمد الأحمد وحملت اسم "هادي".

أما ميليس سيزين فستجسد دور زوجته مروة، والذي أدّته في النسخة العربية الممثلة دانييلا رحمة باسم ريم أو وجدان.

والعمل مستمر على اختيار البطلة الثانية بدور صحراء، التي كبرت مع ايرام في الميتم، والتي أدّت دورها الممثلة ماغي بو غصن.

تفاصيل النسخة التركية من "للموت"

بحسب المعلومات الواردة من الشركة المنتجة؛ اختيار مسلسل "الموت" تم بعناية فائقة وأن المفاوضات مع الأسماء الشهيرة مستمرة. أما شعاره فسيكون مقولة: "الحب ليس بقدر ما تعتقد، إنما بل بقدر ما تحترق".

العمل من كتابة باشاك انجيغون الذي سبق أن كتب "اللؤلؤة السوداء، البطل، علي رضا، زهرة الثالوث 3، هذا العالم لا يسعني". ومن إخراج سردار قوزلكلي، مخرج المسلسلات التركية "حكايتنا، العشق الفاخر، وجع القلب، والمدار". وسوف يُعرض في شباط/ فبراير على قناة Kanal D.

يذكر أن مسلسل "للموت" من تأليف الكاتبة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية ومحمد الأحمد، وشارك في بطولات مواسمه الثلاثة نجوم من لبنان وسوريا أبرزهم: بديع أبو شقرا ورد الخال وفايز قزق ومحمد عقيل ومهيار خضّور ويامن الحجلي وخالد القيش وسواهم. عُرض منه ثلاثة أجزاء، على أن يُعرض جزئه الرابع على شكل فيلم أو موسم مختصر، على عكس المواسم السابقة التي تألّف كل منها من 30 حلقة وعرضت خلال المواسم الرمضانية السابقة.

يقرأون الآن