TRENDING
ميديا

إطلاق الإعلان الترويجي لمسلسل شاتاي أولوسوي "الغدار"... وهازال كايا تعلّق!

إطلاق الإعلان الترويجي لمسلسل شاتاي أولوسوي

النجم التركي شاتاي أولوسوي في مسلسل "الغدار"

بعد طول انتظار، تم إطلاق العرض الأول لمسلسل النجم التركي شاتاي أولوسوي "الغدار".

ونشرت شركة Ay Yapim المنتجة للعمل، الإعلان الترويجي لمسلسلها الجديد، بعد أن أحدثت ضجة كبيرة بمشاريعها المختلفة في الموسم الجديد، على أن يكون اللقاء مع الجمهور قريباً على قناة "فوكس" FOX.

المشاهد الأولى من المسلسل

ويقدّم المقطع الدعائي الأول للمسلسل المرتقب، والذي أعاد شاتاي أولوسوي إلى شاشات التلفزيون بعد انقطاع طويل، أدلة حول العالم القاسي للمسلسل. حياة داغان (شاتاي أولوسوي)، الذي يترك حب حياته آيدان (سمية أيدوغان) التي تربطهما علاقة قوية جداً وعائلته، ليلتحق بالعسكرية... فيجد نفسه في الجيش وسط أحداث لم يتوقعها أبداً ويتحول إلى رجل قاسي ليعود إلى دياره من خدمته العسكرية الطويلة كقاتل مأجور!

ويجد داغان بعد عودته أن حبيبته آيدان غادرت دون أن تخبره، وسقط شقيقه الصغير روزغار (فاتح بيرك شاهين) في عالم مظلم.

وترافق مقدمة المسلسل أغنية "غدار" للمغني إركين كوراي، والتي تحكي قصة تحوّل داغان إلى القسوة في حياته، والتي تنقلب فجأة رأساً على عقب.


وجذب العرض الأول الذي قدّمه "الغدار" اهتماماً كبيراً، وقد شهد تغيير اسم شخصية البطل من ليفانت إلى داغان، وهو من كتابة هورير إيبوغلو، ويتولّى إخراجه المخرج سنان أوزتورك.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب شاتاي أولوسوي، كلاً من: سمية أيدوغان، وأونور سايلاك، ويجمع أسماء مهمة مثل إردال أوزياغجيلار، ولاشين جيلان، وهاكان سالينميش، وموجي بيرام أوغلو، ودنيز أوزرمان، ونسليهان يلدان، فاتح بيرك شاهين، ومصعب، إيكيسي وأوغور يلديران.

تعليق هازال كايا على منشور شاتاي أولوسوي

ماذا كتبت هازال كايا على حساب شاتاي أولوسوي؟

فور نشره إعلان مسلسله الجديد "الغدار"، أعربت النجمة التركية هازال كايا عن حماستها الشديدة لعودة صديقها وشريكها في مسلسل "فريحة" شاتاي اولوسوي، إلى الشاشة الصغيرة، وعلّقت على حسابه في "إنستغرام" قائلةً:

"أهلاً بك مجدداً على شاشاتنا. أخيراً".

شاتاي وهازال في مسلسل "فريحة"

وأعادت كايا إحياء ثنائيتها مع أولوسوي، في مسلسل "فريحة" الذي حقق نجاحاً ساحقاً حين عُرض قبل 10 سنوات، باعترافها أنها ترغب في التمثيل معه مجدداً، بعد أن تركت ثنائيتهما "أمير وفريحة" بصمة في تاريخ الدراما التركية التي وصلت إلى الوطن العربي والعالم. وذلك على هامش حضورها العرض الأول لفيلم "دنيا فانية" Ölümlü Dünya 2 الذي يخرجه زوجها المخرج علي أتاي، حيث أدلت هازال كايا بتصريحات صادقة من شأنها أن تُسعد شريكها السابق، نجم الدراما التركية الذي يعيش انتعاشة فنية في هذه الفترة، وخطف قلوب المشاهدين في مسلسله الأخير "الخياط" Terzi الذي عُرض على شبكة "نتفليكس".


يقرأون الآن