TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

خبر سارّ لعشاق مسلسل "الطائر الرفراف"

خبر سارّ لعشاق مسلسل

عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير

كشفت مصادر صحافية تركية نقلاً عن إداري في قناة StarTV التي تعرض مسلسل "الطائر الرفراف"، أنه سيتم تنفيذ موسماً ثالثاً منه، حيث قال: "هل يعقل أن ننهي المسلسل ونسب مشاهدته مرتفعة هكذا؟ سيتم التحضير للموسم الثالث وسيتطور السيناريو أكثر فأكثر".

وتداول عشّاق المسلسل الخبر بشكل كبير، واحتفلوا بوجود موسم ثالث منه؛ على خلفية تقارير سابقة ومنشور شاركه الناقد Sina Koloğlu عبر حسابه في "إنستغرام" في الوقت عينه.

ومع إعلان تجديد مسلسل "الطائر الرفراف" لموسم ثالث، يتطلّع المشاهدون للمزيد من الأحداث المشوّقة من العمل الذي تصدّر قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً عبر محرّك "غوغل" Google في تركيا خلال عام 2023، وفاز بجائزة "أفضل مسلسل تركي" في مهرجان "الفراشة الذهبية"، وهو من بطولة الثنائي الشهير عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير.

"الطائر الرفراف" أكثر المسلسلات بحثاً عبر Google عام 2023

ويستمر التشويق والإثارة في مسلسل "الطائر الرفراف" Yalı çapkını الذي حطم الأرقام القياسية على قناة Star TV، ولطالما تصدّر قائمة التقييمات.

بحسب تحليلات التقارير المتداولة أخيراً: "لا توجد خاتمة مكتوبة للمسلسل في الوقت الحالي"، مايعني أن مسار الأحداث هو الذي يحدد ما سيحدث في نهاية المسلسل، وبناءً على ذلك تمديده ووجود موسم ثالث احتمال مفتوح.

وهذا ما أكده الناقد Sina Koloğlu اليوم أيضاً حيث قال عبر "إنستغرام": سألت الناشر "هل من الممكن إنهاء المسلسل الذي يجلب الكثير من التقييمات؟" في الواقع، تلقيت الجواب بأن "الاستعدادات للموسم الجديد ستتم من خلال تطوير السيناريو بشكل أكبر".


وأصبح مسلسل الطائر الرفراف Yalı çapkını، وهو من إنتاج شركة OGM Pictures، واحداً من أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدة لعام 2022 والمسلسل التلفزيوني الأكثر بحثاً لعام 2023، وهو مقتبس من قصة للكاتبة Gülseren Budayıcıoğlu، وهو مستوحى من قصة حياة حقيقية.


يقرأون الآن