TRENDING
أخبار هواكم

شقيق شيرين عبد الوهاب بتصريح مفاجئ: أمي الثانية ولحم أكتافي من خيرها

شقيق شيرين عبد الوهاب بتصريح مفاجئ: أمي الثانية ولحم أكتافي من خيرها

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

علّق محمد عبد الوهاب شقيق النجمة المصرية شيرين على الضجة المثارة حول ما كتبه عن تخلّص شقيقته من "لوسي ابن طنط فكيهة"، مؤكداً أنه علم بخبر طلاقها من حسام حبيب قبل 48 ساعة، نافياً وجود أي علاقة له بطلاقهما للمرة الثانية.

وكشف محمد أنه تلقى المئات من الرسائل والاتصالات لتوضيح الحقيقة، مشيراً إلى رغبته في الابتعاد عن الأضواء نهائياً بعدما أصيب بعدة أمراض جرّاء تعرّضه للضغوطات.


رسالة محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين بعد طلاقها


وكتب محمد شقيق شيرين عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك: "والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساساً ولا عايز أصلاً تبقى ليا علاقة بأي حاجة.. أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التلفونات والرسايل من الصحفيين وأنا ما ليش أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بموضوع حسام حبيب ولا عايز".

شيرين روحي وعمري وتاج راسي

وتابع حديثه، قائلاً: "الحقيقة بحبها أوي، روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج راسي وخيرها عليَّ ولحم أكتافي من خيرها وأمي التانية بعد أمي، وبإذن الله هترجع تاني تكسر الدنيا وتمتعنا بفنها وغناها وصوتها وإحساسها اللي مفيش زيه في الكوكب كله، وبتمنى لها كل خير من كل قلبي وتاخد بالها من ولادها سندها في الدنيا ونور عينيها، بس كله من وأنا بعيد في حياتي.. وحياة أمي بحبها أوي بس والله الطاقة اللي عندي يدوب على قد شوية الأمراض اللي جت لي والحمد لله على كدا، ما ليش علاقة بأي حاجة أتمنى تسيبوني أرجع شخص عادي ملوش علاقة غير بنفسه وبس شكراً".

أول تعليق من شقيق شيرين على انفصالها عن حسام حبيب

بعد عام من الصمت الكامل، عاد شقيق شيرين للتفاعل مع أخبارها؛ محتفلاً بطلاقها من حسام حبيب، واللافت أن محمد استخدم نفس التعبير الذي استخدمه العام الماضي لوصف حبيب، وهو "لوسي ابن طنط فكيهة"، في إشارة للشخصية الشهيرة للشاب المدلل العاطل عن العمل، ضمن أحداث فيلم "إشاعة حب" لعمر الشريف وسعاد حسني.

ابتعد محمد عبد الوخاب تماماً عن حياة شيرين الشخصية والفنية منذ تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي، بعدما اتهمته رسمياً باحتجازها عنوة داخل مصحّة لعلاج الإدمان، ولكنه ظهر فور إعلان طلاقها رسمياً من حسام حبيب، أطلق تدوينة عبر حسابه في "فيسبوك" قائلاً: الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه.

تعليق محمد عبد الوهاب شقيق شيرين على خبر طلاقها


يقرأون الآن