TRENDING
أخبار هواكم

رامي عياش يُودّع العام بأغنية رومانسية... "ما بنساك" تجعله في الصدارة

رامي عياش يُودّع العام بأغنية رومانسية...

الفنان اللبناني رامي عياش

احتفل النجم اللبناني رامي عياش بإطلاق أحدث أغنياته "ما بنساك"، تزامناً مع موسم عيدي الميلاد ورأس السنة الجديدة، متصدّراً الترند عبر تطبيق "إكس" في لبنان ومصر، فور طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على "يوتيوب".


اختار رامي الأغنية باللون الرومانسي الكلاسيكي الذي أبدع بتأديته طوال مشواره الفني، وقد أداّها بإحساس عالٍ موصلاً رسالتها بسلاسة وتأثّر، ويروي من خلالها قصة رجل فشل في تجاوز حبيبته السابقة، ولم ينسها يوماً منذ انفصاله عنها، متحدّثاً في الأغنية عن جرح الماضي وألمه.


والأغنية من ألحان رامي وقد كتبها مازن غنام ووزّعها ألكسندر ميساكيان وصاحبها توزيع موسيقى أوركسترالي عالمي بمشاركة 44 عازف، وتم استخدام بعض الآلات الموسيقية بفاعلية مؤثرة إلى حد الإبهار، وقد تم تسجيلها بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

ويقول مطلعها: "بعدو القلب بيشتقلك

وبعدو جرح الماضي معي ومعك

وبعدو الزمن واقف

وبعدو القلب واقف

من لحظة الي تركنا ـنا وياك

ما بنساك

يا جرح العايش فيي ما بنساك

ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك

رح كمل عمري كلو استناك"


تكريمه في حفل "وشوشة" في مصر

وحصد رامي عياش جائزة "أفضل فنان عربي" للعام ٢٠٢٣ في حفل "وشوشة" في مصر قبل أيام، تشارك مع متابعيه فيديو من حفل التكريم، معرباً عن امتنانه لحصوله على الجائزة، معلّقاً في مشنورٍ له على "إنستغرام": "ممتن للغاية لحصولي على جائزة أفضل مطرب عربي في ⁧‫مصر‬⁩ في حفل توزيع جوائز وشوشة، حب مصر خاص جدا، وتكريمي في هذا الحدث الموسيقي عزيز على قلبي، ويتحدث التاريخ عن دور مصر في صناعة الموسيقى عالمياً، مما يجعل هذه الجائزة مهمة جدا على مسيرتي الفنية. شكرا مصر شكرا وشوشة".


يقرأون الآن