TRENDING
موضة

الملابس المتطابقة على طريقة نادين نسيب نجيم وطفليها

الملابس المتطابقة على طريقة نادين نسيب نجيم وطفليها

نادين نسيب نجيم وطفليها هيفن وجيوفاني

تسعى الكثير من الأمهات إلى القيام بمطابقة الألوان والملابس مع أطفالهنّ، وقد أصبحت الملابس العائلية المتطابقة شائعة جداً في السنوات الأخيرة. 

وفي أحدث إطلالاتها، ظهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بملابس متطابقة مع طفليها هيفن وجيوفاني، ووقفوا أمام عدسة الكاميرا وهم يرتدون نفس الجاكيت التي لاقت بهم جميعاً.

وتألقت نادين مرتديةً بنطال كاجوال مع جاكيت باللون الأبيض بنقوشات بسيطة ليكشف عن جمالها ورشاقتها. وقالت في تعليقها على الصور: "متناسقة مع أطفالي".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء نادين مع الصور، وتمنَّوا لها ولطفليها الخير والمحبة والسعادة الدائمة بالتزامن مع موسم الأعياد.


ومن الناحية الجمالية اعتمدت نادين في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها.

كما اختارت نادين نجيم، أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.


رسالة مؤثرة لابنها

وكانت النجمة اللبنانية قد عبّرت قبل أيام عن محبتها الكبيرة لابنها جيوفاني؛ آملةً أن تبقى قادرة على العطاء؛ لتقدّم له كل شيء، بالإضافة إلى مجموعة من الكلمات المؤثرة التي خاطبت بها ابنها.

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور لها ولابنها ولابنتها، ووجهت كلامها لابنها جيوفاني في رسالة مؤثرة، تعبّر عن مدى محبة الأم لابنها، وقالت: "إلى ابني.. ربي يحميك ويخليك ويعطيني الصحة حتى كبّرك وشوفك أحلى شب وافرح فيك عريس وشوف ولادك".

يقرأون الآن