TRENDING
مشاهير العالم

بعد اتّهامه بضرب زميلته... المحكمة تصدر قرارها في حق بوراك دينيز

بعد اتّهامه بضرب زميلته... المحكمة تصدر قرارها في حق بوراك دينيز

النجم التركي بوراك دينيز

تمت تبرئة النجم التركي بوراك دينيز، الذي حوكم بتهمة إهانة وضرب زميلته نيلبيري شاهينكايا وحبيبها في "مهرجان أضنة السينمائي" العام الماضي.

وتشاجر بوراك دينيز، بطل مسلسل "شخص آخر"، الذي يبث حالياً على قناة FOX TV، مع نيلبيري شاهينكايا وعشيقها، تحت تأثير الكحول، في الفندق الذي ذهب إليه لحضور "مهرجان أضنة السينمائي" العام الماضي، وتم رفع دعوى قضائية ضده. وقد تمت أخيراً تبرئته من التهمة الموجّهة إليه، لعدم توصّل المحكمة إلى دليل ملموس أو إثبات يؤكد كلام المدّعين.

بوراك دينيز ونيلبيري شاهينكايا وحبيبها

تحول النقاش إلى قتال

وبحسب أخبار الصحفية بيرسن ألتونتاش، فإن بوراك دينيز كان متورطاً في قتال في أضنة العام الماضي، حيث كان يصوّر الموسم الثاني من مسلسل "شاهماران" Shahmaran، وتم رفع الحادث إلى المحكمة. حيث ذهبت زميلة دينيز، نيلبيري شاهينكايا، مراراً وتكراراً إلى الطاولة حيث كان إمري يوسفي، عشيق شاهينكايا، وصديق الزوجين نجمي دينيز أكينجي، وتجادلا مع الطرفين. وبعد أن غادرت شاهينكايا الطاولة، انعكست لقطات الكاميرا للقتال بين بوراك دنيز ونجمي دنيز أكينجي في الصحافة.

تمت تبرئته

تم اتخاذ القرار في القضية التي نظرتها المحكمة الجنائية الابتدائية الثالثة والثلاثون في أضنة. تمت تبرئة بوراك دنيز من تهم الاعتداء والتهديد والإهانة. في قرار معلل للمحكمة، في محاكمة القضية العامة المرفوعة ضد نجمي دنيز أكينجي، الذي طالب بمعاقبة بوراك دنيز على جريمة "الشروع في إحداث إصابة بسيطة" وفقاً للمواد 86/2، 35/2، 53 من قانون العقوبات التركي، ولم يتم تعريف الفعل المتهم كجريمة في القانون، وقد ذُكر أنه تمت تبرئته.

وتمت تبرئة بوراك دينيز من تهمته بتهديد وإهانة نيلبري شاهين كايا ونجمي دنيز أكينجي في الدعوى العامة المرفوعة بطلب العقوبة وفقاً للمواد 125/1-4، 106/1، 53 من القانون التركي. قانون العقوبات، حيث لم يُثبَت أن المتهم ارتكب الجرائم المنسوبة إليه.

وذكر القرار أيضاً أنه إذا اعترضت نيلبيري شاهينكايا ونجمي دنيز أكينجي، فسيتم عقد جلسة استماع في المحكمة، وإذا اعترض المدعى عليه بوراك دينيز، فلن يتم تخفيض الربع، وستستمر المحاكمة وفقاً للأحكام العامة، وإذا فتحت جلسة عند اعتراض، وإذا ترك الاعتراض قبل الجلسة فلا اعتراض، والبيان بأنه سيحتسب لفت الانتباه.

يقرأون الآن