TRENDING
مارت رمضان ديمير يثير القلق بظهوره على

النجم التركي مارت رمضان ديمير

شوهد النجم التركي مارت رمضان ديمير وهو يستخدم عكازين أثناء تجوّله في شوارع اسطنبول. وذكرت مصادر صحافية تركية أنه رُصد وهو يجلس على كرسي متحرّك في موقع تصوير مسلسل "الطائر الرفراف". ورغم أنه من غير المعروف حتى الآن، ما إذا كان ذلك أحد مشاهد المسلسل أم أنه تعرّض لإصابة بالفعل، إلا أن الصور كانت كافية لإثارة استياء جمهوره.


ويُعدّ مارت رمضان ديمير أحد أكثر الممثلين المحبوبين والمتصدرين للترند في الفترة الماضية من خلال تمثيلية، وتحديداً بتجسيده دور (فريد) في مسلسل "الطائر الرفراف". وفي الواقع، هناك أشخاص يحبّونه بسبب مظهره الجميل.

وأدى انتشار فيديو الممثل الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة على عكازين، إلى حزن شديد لدى جمهوره. على الرغم من أن وجود شريكه النجم إرسين أريشي في الفيديو إلى جانبه، جعلنا نعتقد أن هذا كان تصويراً، إلا أن إمكانية كونه حقيقياً كانت كافية.

الممثل التركي، الذي تمكن من البقاء على جدول الأعمال حتى لو لم يفعل شيئاً، هو بلا شك أحد الأسماء الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. بالطبع، هذا أمر طبيعي عندما يكون مسلسله "الطائر الرفراف" Yalı capkini، أحد أكثر الإنتاجات مشاهدةً هذا الموسم.


يقرأون الآن