TRENDING
ميديا

مشهد "جَلْد" امرأة لزوجها في مسلسل "البراعم الحمراء" يثير الجدل في تركيا (فيديو)

مشهد

مشهد مسلسل "البراعم الحمراء" الذي أثار الجدل

أثارت الحلقة الثانية من مسلسل "البراعم الحمراء" الذي انطلق عرضه الأسبوع الماضي على قناة "فوكس" التركية الجدل، لتضمّنها مشهداً صادماً؛ يجبر خلاله الرجل زوجته على جلده لأنه مارس الزنا.

ونشر الحساب الخاص بالقناة على منصة "إكس" المشهد، وسط حالة من الذهول في أوساط المتابعين الذي عبّروا عن استيائهم ممّا يشاهدون.


وكان مسلسل "البراعم الحمراء" أثار الكثير من الجدل منذ صدور إعلانه الترويجي، وتدوال عشاق الدارما التركية الإعلان الذي كشف عن تفاصيل مثيرة ضمن أحداث العمل، وظهرت في الفيديو شخصيات بإطلالات أوضحت أنها إسلامية متدينة، وأطلّت العديد من النجمات بالحجاب، بالإضافة إلى ظهور المساجد والطقوس الصوفية.

وأثارت هذه التفاصيل ضجة واسعة وجدلاً حول طبيعة قصة العمل، وكان متوقعاً أن يثير المسلسل جدلاً عند عرضه.


قصة مسلسل البراعم الحمراء

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الدكتور (ليفانت) الذي تحمل شخصيته الكثير من التناقضات وبعض الضغوطات النفسية، كما يحتوي العمل الكثير من القصص المنوعة ما بين الرومانسية والغموض والأحداث.

المسلسل من إخراج عمر أتاي، وإنتاج شركة الانتاج Gold Film وكتابة نجاتي شاهين ويشارك في بطولته النجم أوزجان دينيز في شخصية الدكتور (ليفانت) والنجمة أوزغو نامال في شخصية عاملة منزلية اسمها (مريم) والفنان مارت يازيجي أوغلو في شخصية (جونيت).

وكان مارت يازجي أوغلو قد كشف في وقت سابق أنه وافق على العمل بالرغم من أنه لن يكون البطل الأساسي بسبب جودة قصته والسيناريو الرائع.


يقرأون الآن