TRENDING
أخبار هواكم

أحلام تتعرّض لوعكة صحية في كواليس برنامجها... وما فعلته مفاجئاً

أحلام تتعرّض لوعكة صحية في كواليس برنامجها... وما فعلته مفاجئاً

الفنانة الإماراتية أحلام في استوديو برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها بكشفها تفاصيل تعرّضها لعارض صحية في كواليس تصوير أحدث حلقات برنامجها التلفزيوني "أحلام ألف ليلة وليلة"، والتي يحل ضيفاً عليها الفنان التونسي صابر الرباعي.

وكشفت أحلام في تغريدة أطلقتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق X أن درجة حرارتها وصلت إلى 40 درجة مئوية، ولكنها أصرت على استكمال التصوير. متحدّثةً عن موقف ضيفها الفنان صابر الرباعي، لافتةً إلى إنه عرض عليها تأجيل التصوير ليوم آخر إلا أنها أصرت على متابعته، متوجّهة بالشكر له على التواجد معها في الحلقة المقرر إذاعتها يوم غد السبت على قناة "أبو ظبي".


وروت أحلام تفاصيل العارض الصحي الذي أصابها، قائلةً: "بالرغم من ان حرارتي كانت اربعين والكبير صابر الرباعي طلب مني نتوقف ونسجل يوم ثاني إلا اني من سعادتي بالليلة جعلتني لا اتوقف".

ودعت أحلام الجمهور لمشاهدة الحلقة، قائلةً: "تابعوا ليلة مع الفنان الكبير صابر الرباعي ابن تونس الخضراء العظيمة في لقاء تاريخي".

برنامج "أحلام الف ليلة وليلة"

ويقدّم برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة" ليالي من الفن الأصيل، وهو برنامج فني موسيقى يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، تستضيف خلاله  أحلام ألمع فناني ونجوم الوطن العربي في أبو ظبي.


"صوت الأنا"

وأطلقت النجمة الإماراتية أحلام "صوت الأنا" بعد تشويق دام أسابيع. وأطلت علينا من قصور إشبيلية السحرية وظهرت كأميرة عربية على أدراج الأصالة تنشد أغنيتها التي طال انتظارها وأخرجتها بنفسها، وهي من كلمات الشاعرة العالية، ألحان ناصر الصالح، وتوزيع أسامة الهندي.


يقرأون الآن