TRENDING
ميديا

تفاصيل مسلسل منّة شلبي الموسيقي "سيدتي العويلة"... هل ستغنّي فيه؟

تفاصيل مسلسل منّة شلبي الموسيقي

النجمة المصرية منّة شلبي

تخوض النجمة المصرية منّة شلبي تجربة فنية فريدة، تتمثّل بمسلسل موسيقي تؤدي فيه 12 أغنية، ويُعرض بعد الموسم الرمضاني المقبل على إحدى المنصات الرقمية.

وكشف الكاتب والسيناريست تامر حبيب عن الانتهاء من كتابة مسلسل منّة، على أن يتم البدء في تصويره فور انتهاء موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024. وأكّد تامر في تصريحات تلفزيونية أن المسلسل الجديد يحمل اسم "سيدتي العويلة"، وهو مقتبس عن المسرحية الشهيرة "سيدتي الجميلة"، وسيقوم بإخراجه هادي الباجوري.

وأشار حبيب إلى أن التحضيرات الخاصة باختيار بقية نجوم المسلسل شارفت على الانتهاء، على أن يتم تصويره عقب موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024. لافتاً إلى أن المسلسل يُعدّ Musical ويحتوي على 12 أغنية كتبها جميعاً، لافتاً إلى أن العمل يتألف من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة.


نفت تقديم مسلسل موسيقي

وسبق أن نفت منة شلبي صحة كل ما تم تداوله بشأن تقديمها لمسلسل موسيقي ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، رغم الإعلان عن تفاصيل المسلسل رسمياً على لسان المنتج د.وليد مصطفى، والكاتب تامر حبيب، ولكن تضمنت تصريحات الأخير تأكيداً بأن العمل سيتم عرضه في 8 حلقات فقط عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة ولا علاقة له بموسم رمضان.

وكانت منّة شلبي قامت بالرد على تغريدة تؤكد مشاركتها في موسم رمضان 2024 ببطولة أول مسلسل موسيقى عربي، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "مش حقيقي".

تظهر على المسرح للمرة الأولى في مسيرتها

أنباء تقديم منة شلبي أعمالاً فنية موسيقية لم تتوقف عند حدود الدراما، فسبق أن كشف السيناريست مدحت العدل عن تفاصيل أول مسرحية موسيقية استعراضية ستقدمها منى شلبي، مؤكداً أن الأخيرة ستقدم 6 شخصيات داخل العمل، وستقدم عدة أغنيات واستعراضات بالتعاون مع صناع مسرحية شارلي شابلن، على أن يقام العرض الأول في موسم الرياض.

وأضاف السيناريست مدحت العدل، أن سعادته بنجاح مسرحية تشارلي تشابلن بطولة الفنان محمد فهيم، والتي عرضت في موسمي الرياض وجدة العام الماضي، وفي القاهرة مؤخراً، دفعته لتقديم تجربة مماثلة مع النجمة منة شلبي، التي تظهر على خشبة المسرح لأول مرة في مشوارها الفني.

مصير غامض لمسرحيتها "ساعة حظ"

يذكر أن منة شلبي تأجلت خطوتها المسرحية الأولى في موسم الرياض، بعد اعتذارها عن عدم تقديم مسرحية "ساعة حظ" بسبب ارتباطها بالسفر إلى بيروت لتصوير مسلسلها "تغيير جو" الذي عرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2023.

وتردد وقتها أن مخرج ومؤلف العرض د.أشرف زكي، اختار النجمة غادة عادل لتحل بدلاً من منة شلبي، ولكن زكي نفى صحة الخبر وقال أن العرض تم تأجيله فقط، وعرضت وقتها مسرحية "فرصة سعيدة" من بطولة غادة وبمشاركة نجوم مسرحية منة شلبي ومنهم شريف سلامة، محمد رضوان، سما إبراهيم، محمد عبد الرحمن.

يقرأون الآن