TRENDING
ميديا

كاريس بشار على منصة رقمية مع هذا النجم

كاريس بشار على منصة رقمية مع هذا النجم

الممثلة السورية كاريس بشار

تلتقي النجمة السورية كاريس بشار بزميلها مكسيم خليل في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل جديد تعدّ له شركة "فالكون فيلمز" للمنتج رائد سنّان، بعد 5 سنوات من تقديمهما مسلسل "كوما".

تفاصيل العمل

المسلسل اجتماعي قصير مشترك، عن قصة لـ مؤيد النابلسي وحوار حمزة اللحام وإخراج يزن هشام شربتجي، ينطلق تصويره في 26 كانون الأول/ ديسمبر الجاري في بيروت، ومن المقرّر عرضه في رمضان 2024 على منصة "أمازون" الرقمية.

ويجمع العمل كلاً من مكسيم خليل وكاريس بشار وعباس النوري وأنس طيارة ولين غرّة وجرجس بشارة وسواهم، وسيكون العمل الوحيد الذي ستنافس فيه شركة "فالكون فيلمز" في رمضان بعد عدة أعمال عُرِضت لها على منصات مختلفة خارج الشهر الفضيل، وليدخل من خلاله النجمان كاريس ومكسيم منافسة الموسم القادم.


وشارك الحساب الخاص بمكتب كاريس بشار الإعلامي، صورة لبطلة العمل وشريكها مكسيم خليل، وسط ترقّب شديد لعرض المسلسل الذي يخوض من خلاله المخرج يزن شربتجي تجربته الثانية في عالم الإخراج التلفزيوني بعد مسلسل "العرافة".


وفازت كاريس بشار هذه السنة عن فئة "أفضل ممثلة" عن دورها في مسلسل "النار بالنار" في مهرجان "موريكس دور"، وكذلك هي مرشحة لنيل جائزة الممثلة المفضلة في مهرجان Joy Awards في السعودية الذي يقام الشهر المقبل في الرياض، عن دورها في مسلسل "النار بالنار" الذي أطلّت من خلاله في السباق الرمضاني الماضي إلى جانب عابد فهد وجورج خبّار.

يقرأون الآن