TRENDING
مشاهير العالم

صور: فهرية أفجان تحتفل بعيد بوراك أوزجيفيت وترد للمرّة الأولى على أسئلة خاصّة

صور: فهرية أفجان تحتفل بعيد بوراك أوزجيفيت وترد للمرّة الأولى على أسئلة خاصّة

احتفلت الممثلة التركية فهرية أفجان، بعيد ميلاد زوجها الممثل بوراك أوزجيفيت، حيث نشرت على ستوري "إنستغرام" صوراً رومانسية جمعتهما.
وكانت فهرية قد حرصت خلال الفترة على الظهور في مناسبات خاصة مع زوجها، لدعمه في مسيرته الفنية، وللرد على الشائعات التي تحدّثت عن قرب انفصالهما.

وآخرظهور لهما معاً، كان الأسبوع الماضي فيحفلتوزيع جوائز مجلة "GQ" بنسختها التركية GQ Men of The Year 2023.


كلمة مؤثرة لـ بوراك أوزجيفيت

وذهبت جائزة الأيقونة إلى بوراك أوزجيفيت الذي قال بعد استلامه الجائزة ما معناه :"أنا لا أحب أخذ الجوائز الفردية أبداً بل أحب الجوائز الجماعية، لأن المجهود يكون مجهود فريق كامل، لذا أستلم هذه الجائزة باسم فريق عمل مسلسل المؤسس عثمان".

كما كان لبوراك كلمة مؤثرة ومُفاجئة توجه بها إلى الحاضرين حيث قال: "كوني أب لولدين، في مكان يُقتل به الأطفال، أنا عن نفسي لا أقبل بأي شكل من الأشكال مثل هذا العالم، لذلك إن شاء الله نلتقي في عالم لا يتم قتل الأطفال به، هذا ما أريد قوله".


فهرية أفجان ترد على أسئلة خاصة للمرة الأولى

وعلى هامش حضور الثنائي حفل توزيع جوائز في تركيا، قالت فهرية أفجان رداً على سؤال الصحافيين بشأن انشغال زوجها بالسفر كثيراً خارج البلاد من أجل أعماله الفنية: “أن هذا الأمر لا يزعجني مطلقاً، بوراك لديه القدرة الكبيرة على تنظيم وقته بين العائلة والعمل، فوقته المتبقي دائماً لنا”.

من جانبه رد النجم التركي بوراك على الصحافيين، بشأن تخصيص وقت للعائلة، قائلاً: “أنا أخصص دائماً الوقت لعائلتي، وقريباً سنسافر أنا وفهرية بمفردنا وستكون هذه عطلة للحب فقط”.

يقرأون الآن