TRENDING
ميديا

نسخة سعودية من مسلسل "عشق ودموع" التركي... هؤلاء هم الأبطال

نسخة سعودية من مسلسل

أبطال مسلسل "الحطام" المعروف باسم "عشق ودموع"

للمرة الأولى في تاريخ الدراما السعودية، يلجأ نجوم المملكة لتصوير عملٍ سعودي معرَّب من الدراما التركية، وتحديداً من مسلسل "الحطام" المعروف في العالم العربي باسم "عشق ودموع" والذي عرض موسمه الأول عام 2014.

وكشف نجوم النسخة السعودية من المسلسل التركي المعرَّب خلال تواجدهم في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، عن عملهم الجديد، الذي سيحمل اسم "الخريف في قلبي" وهو من بطولة عبدالمحسن النمر، وفيصل الزهراني، وإلهام علي، ومروة محمد، ولبنى عبدالعزيز، وتركي الشدادي.

بطلة مسلسل "الخريف في قلبي" إلهام علي

وذكر النجوم، أن هذه أول تجربةٍ سعوديةٍ في تعريب مسلسلٍ تركي، بعد أن درجت العادة على أن يتمَّ تعريب مسلسلاتٍ تركيةٍ من قِبل فنانين من سوريا ولبنان، مبينين أن العمل يقع في 90 حلقةً، وتمَّ تغيير بعض أحداثه، متمنين أن يلاقي قبولاً من المشاهدين.

أبطال مسلسل "الحطام" المعروف باسم "عشق ودموع"

قصة مسلسل "الحطام" المعروف باسم "عشق ودموع"

دُبلج المسلسل إلى العربية تحت اسم "عشق ودموع"، وبالتركية Paramparça‏ وهو من إنتاج "إندمول"، وتدور أحداثه حول سيدتين واحدة من طبقة غنية وأخرى من طبقة فقيرة تنجبان في نفس اليوم وبنفس المستشفى قبل 15 عاماً، ولكن بسبب خطأ فادح يتم تبادل الفتاتان بسبب تشابه الأسماء ويتغيَّر مصير ابنتيهما. وأدى بطولة المسلسل أركان بتك قايا "جهاد"، وإيبرو أوزكان "ديالا"، ونورجول يشيلتشاي "ياسمين"، وإلينا بوز "هزار"، وليلى تانلار "غصون".

والعمل اجتماعي درامي عائلي، من كتابة Yıldız Tunç، وإخراج Cevdet Mercan، Altan Dönmez، وتمَّ دبلجته إلى العربية بأصوات خلدون قاووط، أماني الحكيم، باسل الرفاعي، همسة الحايك، لينا ضوا، وجيانا عيد، وتكوَّن من ثلاثة مواسم.

أركان بتك قايا ونورجول يشيلتشاي في مسلسل "الحطام"

ولم يتم الكشف عن موعد عرض العمل لا سيما ان "ام بي سي" صورت مؤخراً النسخة المعربة من مسلسل "حب للإيجار"، ومسلسل "في الداخل" على أن يعرضا قريباً وتحديداً تباعاً بعد مسلسل "الخائن" الذي تشارك في بطولته سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي وآخرون.

يقرأون الآن