TRENDING
ميديا

رسمياً: ألب نافروز بطل النسخة التركية من "للموت"... وهذه هي البطلة

رسمياً: ألب نافروز بطل النسخة التركية من

الممثل التركي ألب نافروز والممثل السوري محمد الأحمد

وقّع الممثل التركي ألب نافروز عقد تعاون مع المسلسل التلفزيوني المرتقب "ما قبلك"، وهو النسخة التركية من مسلسل "للموت" العربي، وسيُعرض في العام 2024 على قناة Kanal D.

وكان ألب نافروز، أول ممثل يتلقى عرضاً من المسلسل الذي تنتجه شركة D Media، قبل عرضه على الممثل ابراهيم تشيليكول الذي انسحب منه أخيراً، وقد تم عرضه عليه مرة أخرى ووافق.

الممثل الوسيم، الذي تفاوض على مشاريع تمثيلية عدة مع شركات الإنتاج الرائدة مثل OGM Pictures، NGM، MedYapım، لكنه تعاقد مع D Media، سيلعب دور (هاكان داغستان)، صاحب إحدى أشهر شركات البناء في البلاد، في المسلسل التلفزيوني "ما قبلك"، الذي أعاد كتابته باشاك أنغيغون، وتُخرجه فريدة كايتان.


بطل مسلسل "ما قبلك" ألب نافروز

الشريكة المفاجئة لـ ألب نافروز في مسلسل "قبلك"... هذا هو الاسم الذي يثير فضولنا!

لقد كان من المثير للفضول من سيلعب دور (ميرفي - مروة)، إحدى الممثلات الرئيسيات في سلسلة D Media على قناة Kanal D، "ما قبلك".

وبعد أن اتّفق ألب نافروز مع الشركة لتأدية دور البطولة في "ما قبلك"، تم الإعلان عن أول بطلة له، وهو الممثلة سينم أونسال، التي نالت الإعجاب بتمثيلها القوي وجمالها المثير للإعجاب وحصلت على العلامات الكاملة من الجمهور على العرض المسرحي مع آيدينليكيفلر، أصبحت ميرفي في "ما قبلك".

في المسلسل، الذي سيتم تصويره اعتباراً من العام الجديد، ستلعب سينم أونسال دور (ميرفي - مروة) الذي أدّته الممثلة دانييلا رحمة، زوجة شخصية هاكان داغستان، التي يلعبها ألب نافروز. وسيتم الإعلان قريباً عن صحراء المسلسل التي أدّت دورها الممثلة ماغي بو غصن.

بطلة مسلسل "ما قبلك" سينم أونسال


يقرأون الآن