TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

الصور الأولى من مسلسل كاريس بشار ومكسيم خليل... وتفاصيل تُكشف للمرة الأولى

الصور الأولى من مسلسل كاريس بشار ومكسيم خليل... وتفاصيل تُكشف للمرة الأولى

كاريس بشار ومكسيم خليل

بعد شهور من الترقّب، انطلق تصوير المسلسل السوري الذي أعاد إحياء ثنائية كاريس بشار ومكسيم خليل، بعد 5 سنوات من تقديمهما مسلسل "كوما"، و8 سنوات على تألقهما في "غداً نلتقي".

ومع بدء التصوير، بدأت ملامح العمل تتّضح، وجاء منشور المنتج رائد سنان صاحب شركة "فالكون فيلمز" المنتجة للعمل، ليكشف عن أهم تفاصيله، وينشر أول صوره.

فالمسلسل حسبما ذكر سنان، يحمل عنوان "المعبر"، عن قصة مؤيد النابلسي وسيناريو وحوار حمزة اللحام وإخراج يزن هشام شربتجي. وتضم قائمة نجومه: مكسيم خليل وكاريس بشار وعباس النوري وخالد القيش وأنس طيارة ولين غيرة، وياسر البحر وسواهم.


ولفت المنتج اللبناني إلى أن العمل سوري بحت، يتناول قضايا اجتماعية معاصرة، ويتضمن بعض مشاهد الأكشن. وذكر أن المسلسل يتألف من 15 حلقة، ويلعب فيه مكسيم خليل دور شاب يدعى أوس، بينما تطل كاريس بشار بشخصية سارة، أما عباس النوري فيؤدي دور جبران.

وكشف سنان أن أحداث المسلسل تدور في قرية على الحدود السورية اللبنانية، لكنه سيصور كاملاً في بيروت وستتنقل كاميرا المخرج في عدد من المناطق اللبنانية. وشدّد سنان أن النص لفت انتباهه، وكان من الصعب أن يترجم على شكل مسلسل مشترك بين الممثلين اللبنانيين والسوريين، لذلك قرر أن يكون سورياً بحت.

وعن موعد عرضه، أوضح سنان أن المشروع الجديد لم يعرف بعد موعد ومكان عرضه، وعند الانتهاء من تصويره، أي في آذار (مارس) المقبل تقريباً، ستتضح المنصة التي ستبثه، لكن من المرجح ألا يكون ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

يقرأون الآن