TRENDING
صور: أشهر نجمات العالم بتصاميم طوني ورد

قدّم طوني ورد كل حبكاته وابداعاته في العام المنصرم في تصاميم تألقت على نجمات عالميات في مناسبات عالمية مختلفة.

لم يكن هناك تقاطع في الأثواب المنتقاة سوى الذوق العالي واللمسات الفريدة والأمزجة المختلفة.

النجمة Heidi klum تألقت بثوب من فضي مرصع بالوهج مع تداخل للأسود بدأ كالظلال ثم ظهر اللون كافة على أطراف الثوب كاحتفاء بالأرض وهي تجر الذيل الأسود الموشى بالبريق مع صدر أسود وضمة سوداء حول الخاصرة.

أما Eva langaria   فقد كان ثوبها باللون الأحمر النضر مع ورود من قماش تدلت كطيف لذيل طويل ينم عن بساطة كاملة مع لون فاتن صارخ يليق بنجمة بشعرها الأسود المتدلي ببساطة على الكتف العاري والخاتم الكبير يزين بنصرها وهي ترمي تلك النظرة الواثقة في عالم الجمال والانوثة.

اما النجمة الصينية Fan bingbing فقد ارتدت ثوبا موشى بالبريق مشدود على الجسم يظهرالرشاقة في القد النحيل ويعطي مدى للقامة الرقيقة مزين بقفطان أخضر واسع من الاورغانزا الذي لا يطوى بسهولة ولا يطاوع تموجات الحركة بل يبقى صامداً كهالة لا تنطفئ خضارها.

والنجمة Chrissy teigen بملامحها الجذابة وسمرتها الحانية ارتدت اللون الباج الفاتح الذي يلائم لون بشرتها الدسمة بقماش خفيف متطاير ناعم مع ياقة واسعة على الكتفين تبدو كنفراج غيمة حول الوجه الجميل وتلك الفتحة العالية على الساق تظهر كل مفاتن الأنثى الواثقة بحضورها وجمال مشقتها.

أما القديرة Catherine zetajone فقد تألقت بثوب أشبه بحورية تجر خلفها طيف الغمام. ثوب متماوج بألوان عدة من زخرفة وحجارة لمّاعة لا يوجد فيه قماش بل الترصيع هو القاعدة وهو الفلك الذي صنع منه المصمم قماشه على قاعدة من شفافية تراوح الوهج بين الأصفر الفاهي وتدرجاته الضوئية موشى بلون الموف ناحية الصدر ليعطي عنوان الوضوح والجاذبية لثوب من أمزجة الملائكية.

والنجمة Kate Beckinsale فقد بدت كمنحوتة داخل هالة الثوب. رداء أسود منمق باللمعان والشك شفاف لدرجة الذوبان وناعم لحد الرقة. وحول الثوب أمواج أو سحاب فضي تبدو بالضبط كآلهة الوثنية تجر أطياف القوة والصخب حولها.


أما المغنية الأميركية نيكول شيرزينغر(Nicole Scherzinger) فقد توهجت بثوب ممشوق دون أي إضافات سوى بالقصة التي نحتت الجسم مشقة وحضوراً مع ياقة من أبيض مرفوع كأبهة أو صومعة تخفي في داخلها الوجه المرفوع بتحد وعنفوان وعلى الخصر علامة استفهام بلون برتقالي فاقع والذيل الأسود الدائري يحكي اكتمال الأبهة.

الممثلة الأميركية شارون ستون كانت لها طلة ملوكية من عصر الفراعنة ثوب محفوف بالجسم وأخر حوله يلفه كقفطان. اللون الأصفر الفاهي المتأخي مع لون بشرتها الفاتحة أعطاها ذاك الوهج الإضافي وتلك الزخارف اليدوية البيضاء حول حفافي الثوب المزدوج أضاف له مكانة وسطوة وعظمة.


والممثلة الصينية Liu shishi  فطلتها كانت مسرفة بذاك الثوب البحري اللون المشفر كله بالوخز وساعات التعب لأيدي شغلت  بزخرفة ثوب فيه نكهة الاباطرة والتميز والجلالة.

والممثلة والمنتجة الهندية priyanka chopra  لونّت حضورها الشمسي بثوب باج موشى بالترصيع المتوهج بشكل أفقي كالتفاف السنابل في حقل الحصاد. ثوب يعزف اللحن اسطورة ايدي خاطت وهي تقف قرب البيانو لنسمع صوت الاناقة صامتاً رافلاً.

 

يقرأون الآن