TRENDING
أخبار هواكم

كواليس تدريب ياسمين صبري على مشاهد الآكشن في "أبو نسب" (فيديو)

كواليس تدريب ياسمين صبري على مشاهد الآكشن في

الممثلة المصرية ياسمين صبري في فيلم "أبو نسب"

كشف مصمّم المعارك أندرو ماكينزي، كواليس تدريباته للممثلة المصرية ياسمين صبري في فيلمها الجديد "أبو نسب" الذي يجمعها بالممثل محمد عادل إمام، ويحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائية منذ طرحه.

ونشر ماكنزي عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، مقطع فيديو لياسمين صبري، أظهر تدريباته لها على مشاهد الأكشن والقتال وكيفية رفع الأسلحة، التي تأتي ضمن أحداث الفيلم، والتي تضطّر ياسمين خلالها لمواجهة إحدى العصابات.


أحداث فيلم "أبو نسب"

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية Life Coach، وفي يوم زفافهما يكتشف أن والدها زعيم عصابة وخرج من السجن في يوم فرحهم ويطارده عصابات للانتقام منه.


ويُعد "أبو نسب" ثالث عمل يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، ويعودان للعمل معاً بعد غياب 5 سنوات في فيلم "أبو نسب" وهو من بطولة: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وينافس محمد إمام وياسمين صبري على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي، بوجود عدد كبير من الأفلام المميزة، من بينها "أنف وثلاث عيون" لظافر العابدين وأمينة خليل والذي عُرض ضمن باقة روائع عربية بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي. وقد حقق الفيلم في ليلة رأس السنة حوالي 3 ملايين جنيه، وبذلك تكون تخطت إيرادات الفيلم منذ عرضه حوالي 20 مليون جنيه حتى الآن.

يقرأون الآن