TRENDING
أخبار هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

غناء Barbie Girl وهدية إيهاب توفيق... إليكم أبرز لقطات حفل "كاسيت 90" (فيديو)

غناء Barbie Girl وهدية إيهاب توفيق... إليكم أبرز لقطات حفل

نجوم حفل "كاسيت 90"

تصدّرت فرقة Aqua الدنماركية ترندات السوشيال ميديا ومؤشرات بحث "غوغل" عربياً وعالمياً، عقب ظهورها ضمن فعاليات "موسم الرياض" في حفل نجوم "كاسيت 90" الذي جمع نجوم الجيل الذهبي ومطربي التسعينيات في السعودية.

وتغنّت "أكوا" بالأغنية الأيقونية والتي تحمل اسم BARBIE GIRL وذلك للمرة الأولى منذ طرحها قبل 26 عاماً، إذ صدرت عام 1997.


وشهدت ليلة احتفال "كاسيت 90" الاحتفاء بكثير من ذكريات التسعينيات على مستوى الأغنيات والألبومات الأكثر شهرة ونجاحاً في ذلك الوقت.

وشهد الحفل فقرات متنوعة لنجوم مصر مصطفى كامل وهشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد، كما تخللته بعض المشاهد اللافتة التي سنستعرضها معاً في السطور الآتية.

مصطفى قمر يغيّر كلمات أغنيته "يا مصطفى"

ظهر الفنان مصطفى قمر بإطلالة شبابية ونظارة ملفتة للنظر، حيث قدّم أغنية "السود عيونه" ومجموعة من أشهر أغنياته. وشهد الحفل غناء مصطفى قمر أغنية "يا مصطفى" والتي اشتهر بتقديمها في حفلاته، حيث قام بتغيير بعض كلمات الأغنية من : "5 سنين في العطارين" إلى "5 سنين في السعودية" وتفاعل معه الجمهور بالغناء والتصفيق إعجاباً بالأغنية.


وتُعدّ هذه المرة الثانية التي يغير فيها فنان مصري كلمات أغنية ترد بها كلمة عن مكان بالإسكندرية، فقد سبق أن أثار الفنان محمد الحلو جدلاً كبيراً بين جمهوره في مصر لتغييره كلمات تتر مسلسل"زيزينيا" من "عمار يا إسكندرية" إلى "عمار يا سعودية".



ألبوم غنائي من إنتاج سعودي... هدية إيهاب توفيق

استهلّ الفنان إيهاب توفيق وصلته في حفل "كاسيت 90" بأغنية "سحراني" والتي تُعد من أشهر أغنياته في التسعينيات.


كما أشعل حماسة الجمهور من خلال تقديمه مجموعة من أشهر أغانيه والتي حققت نجاحاً كبيراً في فترة التسعينيات وظلت عالقة بأذهان الجمهور حتى الآن ومنها: "عدى الليل، ملهمش في الطيب، أكتر من كده إيه، الله عليك يا سيدي، بحبك يا أسمراني"، وأيضاً أغنية "تترجى فيا" والتي حرص على إلتقاط صورة "سيلفي" له مع جمهور الحفل أثناء غناءها.


وكشف مقدّم حفل "كاسيت 90" عن إنتاج ألبوم جديد للفنان إيهاب توفيق عقب تكريمه على مسرح أبو بكر سالم، مشيراً إلى أن إحدى الشركات السعودية ستقوم بإنتاجه بدعم من "موسم الرياض".


نوستالجيا مدحت صالح

قدّم الفنان مدحت صالح فقرته الغنائية في حفل "كاسيت 90"، شاكراً المستشار تركي آل الشيخ والجمهور السعودي على حفاوة الاستقبال والمشاعر الدافئة الطيبة.


وقدّم الفنان المصري القدير عدداً من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور منها: "كوكب تاني والمليونيرات وعدي ومكتوبي وحبيبي يا عاشق".


"نحن صناعة مصرية، لما بنشكر فيكم فيه ناس بتزعل"... رسائل محمد فؤاد

ووجّه الفنان محمد فؤاد رسالة شكر للشعب السعودي وحرص على تأكيد على رسالة أن نجوم الحفل صناعة مصرية وعربية، متوجهاً بالشكر والتحية إلى الشعب السعودي، قائلاً: "تحياتي للشعب السعودي، لما بنشكر فيكم فيه ناس بتزعل، ربنا يهدي يارب". وأوضح: "لكن المصريين بيحبوكم وبيموتوا فيكم، مليش دعوة بأي حاجة ثانية".


كما تحدّث محمد فؤاد عن مصر خلال الحفل قائلاً: "3 مليار تحيا مصر، إحنا من غير مصر ولا حاجة، نحن صناعة مصرية وعربية".

وواصل: "تحية لكل فرد عربي شال حب لمحمد فؤاد وزملاء محمد فؤاد ولأي فنان مصري".


هشام عباس يغير كلمات أغنية "يا ليلة"

شهد حفل "كاسيت 90" غناء الفنان هشام عباس أغنية "يا ليلة" والتي قام أيضاً بتغيير بعض كلماتها بسبب تفاعل الجمهور مع الأغنية قائلاً: "لولا ولولا عينكم دولا ماكنت عشقت وجيت الليلة" بدلاً من "لولا ولولا عيونك دولا لولا ولولا عيونك دولا ماكنت عشقت ودوبت الليلة" والتي تفاعل معاها الجمهور بالغناء والتصفيق إعجاباً بالأغنية.



نجم التسعينيات "هادواي" يشعل حفل "كاسيت 90"

صعد المغني الألماني هادواي على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفل "كاسيت 90"، وحرص على تحية الحضور فور صعوده على المسرح وقام بشكر المملكة العربية السعودية على استضافته واختار أغنية "Life" ليبدأ بها فقرته وسط تفاعل الجمهور، حيث يُعد "هادواي" من أبرز نجوم الغناء في فترة التسعينيات وله العديد من الأغاني التي حققت له نجاحاًَ كبيراً حول العالم منها أغنية "What is Love".


وبدأ الفنان مصطفى كامل الحفل ووقع اختياره على أغنية "أبوسك حبيبي" من كلماته وألحانه، كما غنّى مجموعة من أغنياته الشهيرة، وأشعل الأجواء بتأديته "كتاب حياتي يا عين".


وضمّ حفل "كاسيت 90" نخبة من ألمع نجوم الغناء بفترة التسعينيات وهم: الفنان هشام عباس، الفنان محمد فؤاد، الفنان مدحت صالح، الفنان إيهاب توفيق، إلى جانب عدد من النجوم الأجانب منهم المغنية السويدية جيني بيرجرين، فريق "Aqua" الدنماركي النرويجي، والمغني الألماني هاداوي.


يقرأون الآن